شهر 3 برج ايه (صفات وعيوب واسرار غريبة)

شهر 3 برج ايه : يوجد في شهر 3 برجين فلكيين وهو برج الحوت وهو يختص بالأشخاص, الذين يولدون في الفترة بين 1- 3 إلى 20- 3  ويوجد ايضا برج الحمل, الذي يختص بالاشخاص الذين يولدون في الفترة بين 21- 3 الى 31- 3 ويختلف كل من البرجين في الصفات, التي يحملها وكل منهم يحمل مميزات معينة, الا انهم قد يتفقون في بعض الامور الاخرى .

شهر 3 برج ايه

برج الحوت 

شهر 3 برج ايه

يختص برج الحوت بالأشخاص الذين يولدون من 19 فبراير إلى 20 مارس ويمتلك الأشخاص من برج الحوت, الكثير من الصفات التي تعد عنصر جذب, للأشخاص من حولهم مثل تقديم يد المساعدة للأشخاص الذين يحتاجون إليها, كما يمتلكون نزعه غنية قوية والحكمة والذكاء والقوة للحكم على الأمور, والمشاكل التي يتعرضون إليها والتعامل بلطف مع الجميع, ويواجهون المشاكل بكل قوة وحسم كما يتمتعون ببعض نقاط الضعف, مثل عدم التأني في علاقتهم ومنحهم الثقة بسرعة كبيرة, واحيانا يضعون أنفسهم في دور الضحية وحب الهروب من الواقع, كما يرتبطون كثيرا بالعزلة والنوم الكثير ويحبون الاغانى والموسيقى, ومشاهدة التلفاز وأقرب الهوايات إليهم هي السباحة, ويوجد بعض الأشياء التي يجب اجتنابها عند التعامل معهم ومن أهمها, الانتقاد والتحدث عن أخطاء الماضي والتعامل معهم بقسوة, ويعيبهم أنهم يتعاملون مع مختلف فئات الناس بمنتهى اللطف والمودة, ويبذلون الجهد والمشقة لإسعاد الآخرين مما يجعلهم يتعرضون لكثير من الجرح والالم, ولكن هذا لا يمنعهم من التسامح مهما كان الألم عميق واكثر ما يميز برج الحوت هو التفاؤل  .

برج الحمل 

يختص برج الحوت بالأشخاص الذين يولدون من 21 مارس إلى 19 أبريل, ويمتلك الأشخاص من برج الحمل العديد من الصفات الجميلة, التي تمثل عنصر جذب إليه من المحيطين به والتي من أهمها, الشجاعه والجرأه والعزيمة القوية و يثق بنفسه وبقدراته, الى  ابعد الحدود وصادقين جدا ومتفائلين ويضع أمامه احلام واهداف, ويسعى بكل قوة لتحقيقها كما يمتلك نقاط ضعف أيضا, مثل تقلب المزاج السريع وقليل الصبر ومندفع وسريع الغضب, وأكثر ما يميز مواليد برج الحمل أنهم دائما يتقلدون مناصب قيادية, ويحبون ممارسة الرياضة و يفضلون ارتداء الملابس المريحة, وهناك بعض الأمور التي يبغضها وهي التأخر على المواعيد, والأشخاص الكسولة وتقلد الوظائف الروتينية الكئيبة والتي لا تتوافق مع نشاطه وعزيمته, وحبة للمنافسة وأكثر ما يميز برج الحمل هو الشغف والنارية  .

مميزات تجمع بين مواليد مارس

هناك مجموعة من الصفات الجيدة التي تجمع بين مواليد شهر مارس الرجال وهى .

الحاسة السادسة 

يتمتع الرجال من مواليد شهر 3 بالحاسة السادسة التي تمكنهم من التنبؤ بالأحداث, التى سوف تحدث لهم مستقبلا ويستطيعون توقع تصرفات الأشخاص المقربين إليهم, ولذلك ليس من السهل تعرضهم للخداع وهو أمر مرتبط بالذكاء الحاد, الذي يتمتعون به فيمكنهم قراءة الأحداث من خلال تفصيلة بسيطة تمر أمامهم .

الكرم والعطاء 

الرجال من مواليد شهر 3 سواء من برج الحمل والحوت يتمتعون باللطف, والمودة ويحبون الخير والعطاء بشكل عام للجميع, مما ساهم في جعلهم أشخاص محبوبين وينجذب اليهم الكثير من الناس, هذا بالإضافة لتمتعها بالشفافية والنزاهة, ويظهر ذلك جليا من خلال تطوعهم لمساعدة الغير وأعمال الخير .

الاخلاص 

يتمتع مواليد شهر 3 بالمبادئ الخاصة بهم والتي لا يمكن تغييرها لأي سبب كان, والتى من أهمها الإخلاص في الحب والصداقة, والوضوح في التعامل مع الآخرين كما يبنون روابط قوية راسخة مع من حولهم, بحيث تصبح الحياة بدونهم مستحيلة .

الهدوء والطمأنينة 

كما يحبون الأماكن الهادئة والعزلة بأنفسهم قليلا عن صخب الحياة, وتحبون التأمل والصفاء لذلك يذهبون كل فترة الى الاماكن الهادئة, والاماكن الطبيعية وهذا الأمر قد يفسره البعض على انه انطواء وعزلة, الا انه يحتاج الى الهدوء بين الحين والآخر .

التفاؤل والإيجابية 

هم دائما متحمسين ومتفائلين وفي قمة النشاط والحيوية, مما يجعلهم طاقة ايجابية متحركة وينشرون السعادة والسرور, في أي مكان يتواجدون فيه والابتسامة لا تفارق وجوههم .

التسرع في القرارات 

على الرغم من امتلاك الأشخاص من مواليد شهر 3 قوة الحدس, وقدرتهم على التنبؤ بالمستقبل الا انهم يتخذون قراراتهم, بناء على عواطفهم دون الاعتماد على العقل والتفكير المنطقي, يتسرعون في قراراتهم الا أنهم يلتزمون بهذه القرارات, أيا كانت النتائج التي تترتب عليها .

صفات الرجال من مواليد شهر 3 

يوجد مجموعة من الخصال التي تميز الرجال من مواليد شهر 3 والتى من أهمها :

  • يفضلون التعامل بشكل واضح وصريح ولا يحبون الوسطية في التعامل, فالحياة بالنسبة إليهم هي اما باللون الابيض او اللون الاسود, ولا مجال للون الرمادى و التملق والخداع, حتى ولو كان بسبب الحصول على مصالح شخصية .
  • العائلة بالنسبة الية تمثل الاولوية دائما ومن ثم يأتى بعدها العمل والاصدقاء والاقارب .
  • رجال يحبون العطاء وتقديم يد المساعدة خاصة, للأشخاص القريبة الى قلبه ويحب القيام بالخير بشكل عام .
  • يقدر مشاعر الحب ويحترمها وقراراته تتأثر كثيرا بقلبه ومشاعره, حتى انها قد لا تكون منطقية بالمرة .
  • انسان ودود ولطيف ولا يحب أن يؤذي مشاعر اى شخص, ولذلك لا يحب أسلوب الانتقاد ويراعي مشاعر الآخرين بشكل كبير .
  • كاتم للأسرار وجدير بالثقة ومتسامح ويجيد فن الاستماع الى الاخرين, ولكن بسبب كونه شخص ايجابي ومتفائل لا يحب الاستماع الى الشكوى والاحزان كثيرا .

صفات المرأة من مواليد شهر 3 

  • اجتماعية جدا وتحب ان يكون لديها الكثير من الاصدقاء  وتوسع دائرة معارفها .
  • تتميز بالاناقة والانوثة الطاغية ولها استيل خاص بها وجذابة .
  • تتحلى بالصبر والحكمة وعدم التسرع .
  • حساسة جدا وهو الأمر الذي يمثل عيب وميزة بها فالحساسية, تجعلها تنجرح سريعا وتنطوي ولكن قد يكون الأمر لا يرتقي إلى هذه المرتبة .

اضف تعليق