حبوب تطويل الشعر (أفضل خمس فيتامينات لتطويل الشعر ومنع تساقطة)

حبوب تطويل الشعر : هي عبارة عن مكملات غذائية وفيتامينات, تساعد على تحفيز نمو الشعر وتكثيفه ومنع تساقطه, وذلك عن طريق تعويض العناصر الغذائية التى يحتاجها الشعر, ويؤدي نقصها إلى  بطء نموه, وعند تناول حبوب تطويل الشعر, فإنها يتم امتصاصها في الدم ,وتعمل على تغذية الشعر والبشرة والأظافر, ومن أهم العناصر التى يؤثر نقصانها على بطء نمو الشعر, هو الحديد والبروتين, لذا ينصح بعمل صورة دم كاملة, للتأكد من عدم الإصابة بالأنيميا التي تسبب تساقط الشعر بكثرة, ولكن عموما فإنه من الجيد تناول المكملات الغذائية, حتى إذا لم يظهر وجود أنيميا .

حبوب تطويل الشعر

فوائد المكملات الغذائية

  1. تحفيز نمو الشعر بشكل أسرع من المعدل المعتاد, فهي عبارة عن فيتامينات ومعادن و مغذيات لازمة للشعر, لزيادة نموه وتقويته وإعادة إنباته .
  2. حتى مع اتباع نظام غذائي صحي, فان شعرك لن يحصل على جميع المواد اللازمة لبنائه وتغذيته, لذا فإن تناول المكملات الغذائية هام جدا, اذا كنتي تعاني من تساقط الشعر وضعفه وتوقف نموه .
  3. ان حبوب تطويل الشعر لن يتوقف تأثيرها على الشعر فقط, ولكنها سوف تعمل على تقوية الأظافر ونضارة البشرة ايضا, حيث أنها تغذي الجسم فيقوم الجسم بتغذية الشعر والبشرة .
  4. مفيدة للغاية, لمن لا تجد الوقت الكافي لمتابعة نظام غذائي صحي, فهناك سيدات يقضون معظم اليوم فى العمل, ويعتمدون بشكل كامل على الأطعمة الجاهزة .
  5. الى جانب انها تزيد من طول الشعر, فإنها تزيد من سمك الشعر أيضا فيصبح قويا لامعا .
  6. زيادة الكولاجين بالشعر والبشرة, فيظهر الشعر ناعما ,وتزيد من مرونته وتقضي على الهيشان والتقصف .

نصائح تطويل الشعر

عند استخدامك لحبوب تطويل الشعر, فإن هناك مجموعة من النصائح الهامة, التى يجب الالتزام بها, حتى تحصلي على نتيجة من المكملات الغذائية, وتشعري بالاختلاف في شعرك, ومن تلك النصائح .

  1. اتباع نظام غذائي صحي, غني بكل العناصر الغذائية المتوازنة, وتقليل تناول السكر المصنع, والاطعمة الجاهزة المليئة بالدهون المشبعة .
  2. شرب الماء بكثرة على مدار اليوم, يساعد على ترطيب الشعر وازالة السموم وتنقية الجسم, وينعكس ذلك على الشعر فيرطبة ويقوية .
  3. تقليل استخدام أدوات فرد الشعر الحرارية, او استخدام سيروم للوقاية من الحرارة قبل استخدامهم .
  4. عمل حمام زيت للشعر مرة اسبوعيا, وهي نصيحة هامة جدا, حيث أن الزيوت الطبيعية لها مفعول السحر على الشعر, وتطهر فروة الرأس وتنشط البصيلات .

افضل حبوب تطويل الشعر

حبوب تطويل الشعر

 حبوب فيتو للشعر  Phyto Phytophanere Hair and Nails Dietary Supplements

غني بأوميجا 3 و 6 وفيتامين ه وب وج, وبروفيتامين أ, ويساعد على علاج تساقط الشعر ويزيد من كثافته وطوله ويقوي الأظافر ويعيد للبشرة النضارة والترطيب .

فيتامينات للشعر

 حبوب شوجر بير للشعر Sugar Bee Hair Vitamins

هى حبوب بنكهة التوت, غنية بالبيوتين وحمض الفوليك والزنك, وفيتامين د و ب12, ويعمل على تقوية الشعر وزيادة معدل طوله, ثلاثة اضعاف المعدل الطبيعي .

فيتامينات للشعر

حبوب فيتا فيوجن للشعر Vita Fusion Hair, Skin & Nails Adult Gummies

غني بالبيوتين الهام للشعر, وفيتامين ج و ه الذي يغذى الشعر, ويقلل من تساقطه ويزيد من طوله في فترة قصيرة .

حبوب تطويل الشعر

حبوب هير أنيو للشعر Hair Anew 

من أفضل حبوب تطويل الشعر, حيث يحتوي على البيوتين الذى يدخل فى بناء الشعر, كما انة غني بالفيتامينات والمعادن, اللازمة لنمو وتطويل الشعر بسرعة رهيبة .

حبوب تطويل الشعر

حبوب ناتشورال بيوتين للشعر Natrol Biotin 10،000 

من أعلى حبوب تطويل الشعر, في احتوائه على مادة البيوتين اللازمة لزيادة طول الشعر, وقوته وزيادة سمكه, كما انة يغذي الاظافر ويقويها ايضا .

اضف تعليق