الابراج الهوائية والحب (كيفية التوافق مع الأبراج الهوائية)

الابراج الهوائية والحب : تشترك الأبراج الهوائية (الجوزاء والدلو والميزان)  في بعض الصفات الأساسية, نتيجة لتشابه عنصر الهواء الذي يمثلها. وهناك العديد من الصفات الايجابية والسلبية المشتركة بينهم حيث أنهم يتمتعون بمهارات اجتماعية قوية ويستمتعون بالتفاعل مع الآخرين. كما يمكنهم بسهولة بناء علاقات وصداقات جيدة و يحبون الحرية والاستقلال ويسعون لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية. و يتميزون بقدرتهم على التفكير خارج الصندوق والبحث عن حلول إبداعية للمشكلات. و يتمتعون بمرونة وقدرة على التكيف مع التغييرات السريعة في البيئة المحيطة بهم. اما من حيث السمات السلبية فهي تتمحور في عدم الالتزام بالأمور لفترات طويلة نتيجة لرغبتهم في التنوع والتغيير, ويكونون عرضة للتشتت والانتشار في مجموعة متنوعة من الأنشطة دون التركيز على واحدة منها والتردد والعصبية .

وفيما يتعلق بالعلاقات العاطفية والحب.فهناك بعض  الصفات المشتركة بينهم ايضا منها الميل إلى تجربة أشياء جديدة ومثيرة في الحب. والتفكير العقلاني حيث يميلون إلى القرارات العاطفية المستندة إلى التفكير العقلاني والتحليل. ويحترمون الحاجة للاستقلال والمساحة الشخصية في العلاقة. لديهم فهم جيد لحقوق الشريك في الاستمرار في ممارسة أنشطتهم الخاصة. كما يمتلكون مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاهم. حيث أنهم ماهرين في التحدث والاستماع بعناية. يهتمون بالعمل المستمر على العلاقة وتحديثها ويحبون تجنب الروتين والملل في العلاقة. لذا، من المهم أن تكون العلاقة مليئة بالتحديات والنشاطات الممتعة.

الابراج الهوائية والحب

الابراج الهوائية والحب

شخصية برج الجوزاء في الحب

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) هو برج هوائي، وأفراده يتميزون بصفاتهم المتعددة والمتنوعة. في العلاقات العاطفية، تظهر شخصية برج الجوزاء بطريقة مميزة:

1. فضول وتجدد: يعتبر الجوزاء من أكثر الأبراج فضولًا واستعدادًا لاستكشاف أشياء جديدة. وينطبق الامر على العلاقات العاطفية حيث يبحثون دائمًا عن التجديد والتنوع في العلاقات.

2. تواصل جيد: يمتلكون مهارات تواصل ممتازة و يحبون التحدث والمشاركة في الحوارات العميقة والمثيرة, وبذلك يكون شريك متفاعل وجذاب.

3. ذكاء: يتسمون بالذكاء والفطنة، مما يجعلهم شركاء جذابين في العديد من المجالات ويمكنهم تجاذب أطراف الحديث في كل شيء .

4. غير ملتزمين بسرعة: يمكن أن يبدو الجوزاء غير ملتزمين في العلاقات بسبب فضولهم واستعدادهم لاستكشاف خيارات متعددة في البدايات  ولكن عندما يتعلق قلبك بشخص معين  فإنه يستقر .

5. لديهم القدرة على التعامل مع العديد من الأمور في نفس الوقت، وهم دائمًا على استعداد لتجربة أشياء جديدة.

6.  يستطيعون التأقلم مع التغييرات التى قد تحدث في العلاقات ولا يخشون التحديات.

7. حس الفكاهة: يمكن العثور على الكثير من الجوزاء بارعين في الفكاهة والمرح، لذلك نجد أشخاص برج الجوزاء متألقين في اى تجمع وهم محور الأنظار دائما .

8. البحث عن الحرية: قد يبحثون أحيانًا عن الحرية الشخصية والمساحة في العلاقة، ولكن هذا لا يتعارض مع التزامهم العاطفي واحساس بالحب نحو شخص معين, وتكون العلاقة ناجحة اذا تفهم الشريك احتياجه الى مساحة من الحرية والاستقلالية .

9. التحدث عن المشاعر: يعبرون بسهولة وتلقائية عن مشاعرهم وأفكارهم، ويحبون مناقشة العلاقة بصراحة وهو الأمر الذي يعطى للشريك الاحساس بالامان .

الابراج الهوائية والحب

شخصية برج الميزان والحب

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 اكتوبر) هو برج هوائي ويمتلك صفات مميزة في العلاقات العاطفية:

1. التوازن والعدالة: يسعون دائمًا إلى تحقيق التوازن بين متطلباتهم الشخصية واحتياجات شريكهم, ويفكرون في كيفية اسعاد الطرف الاخر .

2.  يتمتعون بسحر وجاذبية اجتماعية يجعلهم شخصًا محبوبًا ومميزًا في الأماكن الاجتماعية ومحور الأنظار في اي مكان .

3. يعشقون الجمال والرومانسية في العلاقات. يبذلون جهدًا كبيرًا في خلق لحظات رومانسية للشريك.

4. السلام والانسجام: يكرهون النزاع ويسعون دائمًا السلام والانسجام في العلاقات ولا يحبون خوض الصراعات والمشاكل .

5. الاحتياج إلى الكثير من الوقت للتحليل : قد يترددون في اتخاذ القرارات العاطفية الصعبة بسبب التحليل المكثف للخيارات.

6.  يبحثون دائمًا عن شريك يكملهم ويساعدهم في تحقيق التوازن والسلام النفسي ويقدم لهم العون والدعم للوصول إلى أهدافهم .

7. محب للفن والجمال حيث يمتلك برج الميزان حس فني قوي .

8. التفاهم والتعاون: يميلون إلى فهم مشاعر الآخرين والتعاون معهم لحل المشكلات لذلك, نجد برج الميزان متألق في وظيفة المدير لتقديم الدعم والتعاون لجميع زملائه .

9. القيم المشتركة: يبحثون عن شركاء يشاركونهم في القيم والاهتمامات المشتركة.

شخصية برج الدلو في الحب

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) هو من بين الأبراج التى تعرف بالابتكار والاستقلال . اما فيما يتعلق بالعلاقات الرومانسية فإنه يمتلك العديد من الصفات وهي .

1. الاستقلالية: يحبون الحفاظ على استقلالهم وحريتهم في الحب ولا يلجأون إلى الارتباط القوي, الا بعد التأكد من مشاعرهم ومن مشاعر الطرف الاخر .

2. الابتكار والإبداع: يتميزون بخيال وإبداع كبيرين، ويسعون دائمًا إلى تجارب جديدة ومثيرة ونفس الأمر في الحب يحبون التجديد في العلاقة بشكل مستمر وإيجاد أوقات رومانسية ومفاجات .

3. يتطلعون إلى المستقبل ويهتمون بالقضايا الاجتماعية والبيئية وتمثل جزء من اهتماماتهم .

4. الصداقة: يبنون علاقات صداقة قوية مع شركائهم ويفضلون أن يكون الحبيب أيضًا صديق, من خلال الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالشريك وتقديم العون والدعم .

5. الصراحة: يتحلون بالصراحة ويعبّرون عن آرائهم بشكل مباشر وصريح وهو أمر مريح في التعامل بالنسبة للشريك .

6. الاجتماعية: يتمتعون بشعبية واسعة بين الأصدقاء والمعارف.

7. التحفيز: يمثل برج الدلو الإلهام والتحفيز للشريك على تحقيق أهدافه ومشاركتهم في الأحلام والطموحات.

والدلو يحتاج إلى الشريك الذي يعطيه مساحة من الاستقلال ويسانده ويدعمه في تحقيق احلامة واهدافة .

اضف تعليق