مواصفات امرأة برج العقرب مع شريك الحياة والعمل

مواصفات امرأة برج العقرب : بالرغم من امتلاك امرأة برج العقرب العديد من الصفات التي تميزها عن باقى الأبراج, الا ان هناك البعض الذين يفضلون الابتعاد عنها, ويخشون من التعامل معها بسبب امتلاكها بعض العيوب, والتى ليست بنفس مقدار المميزات, هى أقل كثيرا ولكنها عيوب صغيرة  يمكنها أن تحول الحياة إلى جحيم, من كثرة الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة اليومية, وبسبب غيرتها الشديدة وحبها للسيطرة والعناد, ولكن عند التعمق في العلاقة معها, فيمكن الحكم عليها بشكل أوضح, حيث تبدو الطيبة الشديدة و صراحتها ووضوحها وقولها الحق مهما كانت العواقب, وتملك العزيمة والإصرار لكى تصل الى اهدافها,  وعلى ذلك سوف نتناول جميع عيوب ومميزات امرأة العقرب, بشكل تفصيلي على النحو الآتي .

مواصفات امرأة برج العقرب

مميزات امرأة العقرب 

يختص برج العقرب بالأشخاص الذين يولدون في الفترة بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر, وهو من الكواكب المائية والأبراج التي يتوافق معها, هى برج السرطان والعذراء والحوت والأبراج التي لا يتوافق معها, هى برج الجوزاء والحمل والقوس .

عيوب المرأة العقرب 

شديدة الغموض : من الأمور الملاحظة على انثى العقرب هى غموضها الشديد, ويعود ذلك إلى كتمانها الشديد لمشاعرها وأحاسيسها, ومن الصعب ان تقول اى معلومات عن حياتها الشخصية, مما يجعل حولها علامة استفهام كبيرة من جميع الأشخاص المحيطين بها .

تمتلك غيرة قاتلة :  انثى العقرب غيرتها تكون شديدة على شريك حياتها, أو شريكها في العلاقة العاطفية وهو الامر الذى يؤدى الى انهاء العديد من العلاقات العاطفية, بسبب كثرة المشاكل الناتجة عن الغيرة .

تقع دائما فريسة للضغط النفسي والتوتر : بسبب, انشغال عقله بالتفكير دائما وكثرة احلامها واهدافها .

لا تثق في الناس بسهولة : تحتاج انثى العقرب الى الكثير من الوقت, حتى تستطيع ان تثق بالاشخاص الجدد في حياتها, وحتى بعد أن يمر هذا الوقت فإنها لا تمنح ثقتها المطلقة, وإنما تحتفظ لنفسها مساحة من الخصوصية .

إقرأ ايضا:  خصائص برج العقرب (الغموض والطموح من أبرز سمات الشخصية)

حساسة جدا : من أبرز عيوب امرأة العقرب هى الحساسية الشديدة, التي قد تكون على أمر لا يحتاج الى اتخاذ موقف لانه امر بسيط جدا, وتزيد هذه المشكلة لانها تحزن كثيرا لأشياء بسيطة, لن يتعرف عليها الاشخاص الاخرين, بالاضافة الى انها عندما تتخذ موقف تلجأ الى الابتعاد والعزلة, مما يصعب عليها اقامة علاقات طويلة المدى, سواء على مستوى الصداقة او الارتباط العاطفى  .

فضولية جدا : فهى تحب معرفة كل تفاصيل حياة الاشخاص الاخرين, وكل ما يدور حولها وتحب معرفة جميع أسرارهم وتفاصيل حياتهم .

لاتنسي الاساءة : لا تنسي اى اساءة تتعرض لها مهما مر من الأيام, والسنين عليها وتسعى للانتقام حتى تشفى غليلها .

الغرور والكبر : دائما ترى انثى العقرب انها افضل من الجميع ولا يمكنها الاعتراف باخطائها, وتعتقد أنها تعلم كل شيء .

صعبة الإقناع : من الصعب محاولة إقناعه بأمر ما ولا تقبل النصيحة, من اى شخص مهما كانت مكانته .

عنيدة جدا و مستبدة ومتسلطة وشكاكة .

مميزات امرأة العقرب 

  • تمتلك المرأة من برج العقرب الشخصية القوية, التي تخولها من السيطرة على الآخرين وفرض رأيها .
  • تعتد بالتفاصيل الصغيرة كثيرا وشديدة الملاحظة .
  • منظمة جدا من حيث أهدافها وأحلامها حيث انها ترتيبها بشكل دقيق, وتضع خطة محكمة لنفسها لكى تستطيع الوصول اليها, ولا تستسلم أبدا مهما واجهت من صعوبات ومشاكل, وعراقيل تقف في طريقها للوصول الى احلامها .
  • تثق في نفسها جدا .
  • تعرف كيف تجعل نفسها جميلة وجذابة .
  • تبذل الكثير من الجهد والمشقة حتى لا تتعرض للفشل في أمر ما حيث انها تحب النجاح .
  • لا تحب ان يتعرض اي شخص للظلم فهى تحب العدل, وتسعى لتحقيق العدالة والمساواة .
  • تحب الترتيب والنظام .
  • كاتمه جيدة للأسرار ولا تفشى اى سر ابدا .
  • لا تنسى المعروف الذى يقدمه إليها أى شخص, وتحاول رد هذا المعروف تقديرا واحتراما منها .
  • لا يتملكها الخوف او التردد وتسعى بكل عزيمه واراده لتحقيق أحلامها .
إقرأ ايضا:  تحويل الهجري لميلادي (تحويل التاريخ من هجري لميلادي)

مشاهير العقرب من النساء 

  • الممثلة هند رستم
  • المطربة والممثلة صباح
  • المطربة والممثلة مي سليم
  • الممثلة جوليا روبرتس
  • الممثلة منى زكي
  • المطربة اليسا
  • المطربة كاتي بيري
  • المطربة فيروز

العقرب مع الحب وشريك الحياة 

تكون امرأة العقرب مخلصة لشريك حياتها و نظرا لتمتعها بالذكاء الشديد, فأنها تستطيع ان تكون جذابة و ملفتة وجميلة, مما يجعلها تستطيع الحصول على اى رجل ترغب فية, وهى تسعى لتسهيل الحياة على شريكها وتهتم به اهتمام كبير, ويكون له الأولوية دائما ويكون شغفها هو الحصول على علاقة عاطفية, مليئة بالحب وهى تبغض العلاقات المصطنعة, ويجب على شريك حياتها الحذر من خيانتها فهى سبب كافي, بانتهاء الحياة الزوجية بالنسبة إليها .

العقرب والعمل 

تمتلك امرأة برج العقرب العزيمة والإصرار اللذين يجعلها تتمكن , من الوصول إلى جميع أهدافها واي شيء تريده بالرغم من وجود, الكثير من الصعاب والعراقيل وقوية ولجميع هذه الأسباب, فإنها ناجحة في العمل وهى شخصية طموحة ومجتهدة .

العقرب والاصدقاء 

من افضل الاصدقاء التى يمكنك ان تحظى بها يوما هي امرأة برج العقرب, حيث تختار المرأة العقرب أصدقائها بدقة كبيرة, ولا تمنحهم ثقتها الا بعد خوضهم العديد من الاختبارات التي تضعها لهم, حتى تتأكد انهم يستحون الحصول على ثقتها, ومن أهم مميزاتها هي الصدق والوفاء وبالرغم من أنها لا تنسي الإساءة, التي تصدر من اى شخص ولا تنسي الأخطاء بسهولة, الا انها ايضا تقدر المعروف والأشياء الطيبة التى تقدم لها وتسعى الى ردها .

اضف تعليق