معلومات عن الجنس (معلومات صادمة وحقائق عن المرأة والجنس)

0 62

معلومات عن الجنس : إن الجنس موضوع شائك يصعب التحدث فيه, وفى البلاد العربية لا يدرس بالمدارس, ولذلك نجد أن هناك الكثير من المعلومات, التى لا يعرفها اغلب الرجال والنساء, ونجد أيضا  الكثير من المغالطات, ولذلك سوف نتناول فى هذا المقال, معلومات هامة عن الجنس, قد تكون صادمة للكثيرين وذلك على النحو الاتى .

1- السيدات الجميلات وأثر سن اليأس عليهم

هناك نوع من السيدات التي عندما تراها تعتقد انها اصغر من عمرها, بحوالى عشر سنوات, ومهما مرت عليها السنوات تظل جميلة, وتكون هذه السيدات على الأغلب يمارسن الرياضة, وفى الحقيقة هذا النوع لا يتأثر بأعراض سن اليأس بصورة كبيرة, ولا تتأثر رغبتهم الجنسية حتى فى الشيخوخة, حيث تعتبر هذه السيدات استثناء من أعراض سن اليأس .

2- الطعام اللذيذ والاثارة الجنسية

من المعلومات الصادمة ان هناك اشخاص يشعرون بالاثارة الجنسية, اثناء تناول طعاما لذيذا وكأنهم يمارسون العلاقة الجنسية .

3- انجذاب المرأة العزباء

من الغريب ايضا ان المراة العزباء تنجذب الى الرجال المتزوجين, أكثر من الرجال الذين لم يتزوجوا بعد .

معلومات عن الجنس

4- الرجال يشعرون بألم عند عدم ممارسة الجنس لفترة

وفى الحقيقة هو لا يكون شعور بالألم, وانما شعور بعدم الراحة, ويشترك الرجل والمرأة فى هذا الشعور, ويأتى شعور عدم الراحة بالنسبة للرجال بسبب كمية الدم, التي تراكمت ولم يتم تصريفها في القضيب والخصيتين, وذلك بسبب وجود محفز للاثارة, اما السيدات فيأتى احساس عدم الراحة من تراكم الدم في منطقة الحوض .

5- تنقسم الحيوانات المنوية الى مسنة وشابة

حيث تسبح الحيوانات المنوية وتتراكم في الخصيتين, وفي قنوات المنى حتى يتم قذفها, فإذا تأخر الرجل في قذفها لمدة عشر ايام, تصبح هذه الحيوانات المنوية مسنة, أما التي يتم قذفها كل يومين الى ثلاثة ايام تكون شابة, وتستطيع الوصول الى البويضة وتخصيبها بشكل أفضل, من المسنة وبالتالى تزيد معهم فرص الإنجاب .

إقرأ ايضا:  متعه الجنس (تعرفي على أهم نصائح للاستمتاع بالعلاقة الزوجية)

6- هناك علاقة متوازنة بين النشوة الجنسية للسيدات

حيث أن النشوة الجنسية تعمل على تعزيز الجهاز المناعى للسيدات, وتقيهم من الأمراض الخطيرة وتفرز السيدات خلال النشوة الجنسية, الخلايا المسنة والمضغوطة من عنق الرحم, وهى تكون لها تأثير سلبى على السيدات و تقى الجلد من أعراض الشيخوخة .

معلومات عن الجنس

7- الغيرة تزيد من الشهوة الجنسية

وفي الحقيقة توجد علاقة قوية بين الغيرة والشهوة الجنسية, سواء للرجل أو المرأة فكلما زادت الغيرة زادت الشهوة الجنسية, والعكس صحيح كلما زادت الشهوة الجنسية زادت الغيرة .

8- هل يجب ان يكون هناك تناسب في الجسم بين الأزواج

قد نجد بعض الرجال يختارون زوجاتهم فى نفس كتلة الجسم, تخوفا من وجود مشاكل اذا كان الرجل ضخم والسيدة صغيرة الحجم, واذا كان طول القضيب حوالى 15 سم وطول المهبل حوالى 8 سم, لا توجد مشكلة, لأن مهبل السيدة يتسع بقدر ثلاث مرات من قطرة, وضعفى طوله, بالاضافة ان الغشاء الخلفي للمهبل الذي يلمسه القضيب, هو مرن جدا اما اذا كان حجم القضيب حوالى 20 سم, فما فوق فلا يمكن دخوله حتى النهاية .

9- العلاقة الحميمية علاج للصداع

ومن أكثر المعلومات الغريبة, إن العلاقة الحميمة تعتبر علاج الام الرأس والصداع النصفى .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها