ما الابراج التي تتوافق مع برج العقرب والأبراج التي لا تتوافق

ما الابراج التي تتوافق مع برج العقرب : تختلف درجة الاختلاف والتوافق بين الابراج وبعضها البعض, على حسب السمات التي يتمتع بها كل برج, والكوكب التي يمر بها وسوف نتناول التوافق مع برج العقرب بباقي الأبراج, ويعد برج العقرب من الأبراج المائية, وهو يختص بالاشخاص الذين يولدون في الفترة, بين 23 أكتوبر إلى 21 من نوفمبر, الابراج الاكثر توافقا مع برج العقرب هى برج, السرطان والعذراء والجدي والحوت والابراج الاقل توافقا مع برج العقرب, هى برج الاسد والدلو وسوف نتناول كل مظاهر التوافق والاختلاف, بين برج العقرب والأبراج الأخرى على النحو الآتي .

ما الابراج التي تتوافق مع برج العقرب

 

توافق برج العقرب مع برج الحمل 

يحتاج الأشخاص من برج العقرب الى مساحة من الوقت, حتى يستطيع أن يثق بالآخرين من خلال التعرف إليهم بشكل جدي, وهذا لأن برج العقرب برج حذر في تكوين علاقات اجتماعية, ولا يثق بالآخرين بسهولة ولذلك يقوم بعمل, الكثير من الاختبارات الحياتية للأشخاص للتعرف على أفكارهم وآرائهم وأخلاقهم, وبعد نجاح الأشخاص في هذه الاختبارات, واكتسابهم لثقته إلا أن هذا لا يعني أن يفشى جميع اسراره لهم, فهو يحب أن يحتفظ بمساحة من الحدود, يحب أن يحتفظ بأسراره لنفسه فقط ومن هنا تكمن المشكلة بين الأشخاص من برج العقرب وبرج الحمل حيث أن الأشخاص من برج الحمل أشخاص مندفعة وحماسيه جدا, ويحبون التعمق في علاقاتهم ولا يكون هناك أي حدود لهم في العلاقات, وهذا الامر يزعج برج الحوت جدا و يصيبه بالتوتر وعدم الراحة في التعامل معهم .

توافق برج العقرب مع برج الثور 

قد تنجح العلاقة بينهما خاصة إذا كانت علاقة عاطفية, ولكن مع وجود تفهم من الطرفين لاختلاف طبيعة الاخر, مع إعطاء كل طرف مساحة من الحرية للطرف الآخر, والتعامل بصراحة ووضوح والعمل على بناء الثقة المتبادلة بينهم, على أسس قوية ومن أسباب نجاح هذه العلاقة, امتلاك برج الثور الصبر الطويل والقدرة على التحمل .

إقرأ ايضا:  صفات برج الحوت (مميزات وعيوب رجل وانثى برج الحوت)

توافق برج العقرب مع الجوزاء 

من الصعب التوافق بين برج العقرب والجوزاء, حيث لا يستطيع الأشخاص من برج العقرب الثقة في برج الجوزاء, حيث ان برج الجوزاء برج اجتماعي ويحب التعرف إلى الكثير من الأشخاص, والاختلاط بهم وهو ما يتناقض مع طبيعة برج العقرب المتحفظة, الأمر الذى يصيب برج العقرب بالتوتر والضيق ويثير غيرته, حيث انه يحب ان يشعر انه الوحيد المستحوذ, على حياة الأشخاص القريبين منه ولا يستطيع تقبل منافسة, وجود اشخاص اخرين لهم أولوية في حياته .

توافق برج العقرب مع برج السرطان 

يمكن أن يكون بينهم علاقة جيدة ولكن الامر يحتاج الى بعض الوقت في البداية, حتى يستطيع برج العقرب ان يثق به حيث يوجد بينهم, الكثير من التوافق في الصفات الشخصية حيث يحب برج السرطان, الاستقرار وبناء اسرة كما يتسمون بالاخلاص لشريك الحياة, وتنجح العلاقة بين البرجين إذا كانت علاقة عاطفية, او صداقة او شراكة .

توافق برج العقرب مع برج الاسد 

شخصيات العقرب والاسد متناقضة في الكثير من الأمور, ولذلك نستطيع القول ان العلاقة بينهم مستحيلة, حيث مواليد برج الأسد يحبون الأضواء ولفت الانتباه إليهم, ويكون لديهم العديد من المعجبين والمعجبات, وهو الأمر الذي يتناقض مع ميول برج العقرب الحذرة والغامضة, والتى تفضل الانعزال والاكتفاء بعدد قليل من الأشخاص المقربين إليها, ويكون ايضا هناك حدود بينهم وليست العلاقة متشبعة الى الاعماق .

توافق برج العقرب مع برج العذراء 

العلاقة بينهم علاقة تكاملية حيث يكمل كل منهم الاخر, وعلاقتهم ناجحة دائما سواء كانت علاقة صداقة او حب, حيث يتمتع الأشخاص من مواليد برج العقرب بالقدرة على الاستماع, كما أنهم مقلين في الكلام ويتميز برج العذراء برجاحة العقل, والذكاء المتقد والاهتمام بأدق التفاصيل والتعامل بشكل عملى .

إقرأ ايضا:  مواصفات رجل برج العقرب في الحب والزواج والحياة

توافق برج العقرب مع برج الميزان 

العلاقة بينهم تنافسية وتملأها الضغائن ولا يشعر اى منهم بأن البرج الآخر, مناسب له و العلاقة بينهم متوترة دائما لذلك يصعب ان يكون هناك علاقة مستمرة بينهم .

توافق برج العقرب مع برج العقرب 

العلاقة بينهم تستمر لفترات طويلة ومستقرة تماما الا انه قد يشوبها بعض الخلافات, والمشاكل الطبيعية في حياة كل شخص ويكون ذلك ناتج عن, الاختبارات والتقلبات التى يتعرض لها الطرفين, ووجود بعض التحدي بينهم وبالرغم من أن الطرفان, لهم نفس العيوب والمميزات الا أنهم لا يرون أي عيوب في أنفسهم, ولكن يروها واضحة في الشخص الآخر .

ما الابراج التى تتوافق مع برج العقرب

توافق برج العقرب مع برج القوس

شخصياتهم متناقضة وبالرغم من قدرتهم على التفاهم إلا أن التكبر والغرور, وعدم قدرتهم عن التراجع على قراراتهم تدمر العلاقة بينهم بشكل حاسم, حيث ان برج القوس يمنح ثقته الى الاشخاص بسهولة على عكس برج العقرب, الذي يتحفظ كثيرا ويخضع الطرف الآخر للكثير من الاختبارات, حتى يستحوذ على ثقته هذا بالاضافة الى طبيعته المتحفظة والحذرة, ويتعرض برج القوس بخيبة امل لعدم استحواذه على ثقة برج العقرب, ولكن لا يحاول التغيير من عاداته التي يبغضها العقرب, مما يجعل العقرب يصاب بالحزن والألم ويقرر الابتعاد .

توافق برج العقرب مع برج الجدى 

العلاقة بينهم ممتازة حيث يستطيع برج العقرب الثقة بالأشخاص من برج الجدي, بكل سهولة وهذا لانهم اشخاص يقدمون الية الاحتواء, ويستطيع ارضائه وينهى كل الشكوك والظنون التي تتملك العقرب, مما يجعل العقرب يساعد كثيرا ويستقر في هذه العلاقة .

توافق برج العقرب مع برج الدلو 

تنتهى العلاقة بين هذين البرجين بالفشل دائما, الا العلاقة فيما بين الام والابن فأنها العلاقة الوحيدة التى تنجح بين البرجين, حيث ان العلاقة بينهم في المجمل فاشلة حيث يكون مواليد برج الدلو, متخبطين ومرتبكين مما يزعج برج العقرب, ويرون ان هذا نوع من انواع عدم تحمل المسئولية والاستهتار .

إقرأ ايضا:  برج الأسد اليوم - حظك اليوم برج الأسد

التوافق بين برج العقرب مع برج الحوت 

العلاقة ناجحة جدا بين البرجين حيث يتسم برج الحوت بالاخلاص, كما انه يضع اولوية كبيرة للعلاقة العاطفية, وهو الامر الذى يتوافق مع ميول العقرب .

اضف تعليق