كيفية تأخير القذف (أفكار ونصائح فعالة في علاج سرعة القذف بدون أدوية)

كيفية تأخير القذف : تعتبر سرعة القذف, من الاضطرابات الجنسية المنتشرة بكثرة بين الرجال, وهو عبارة عن حدوث القذف قبل الايلاج, او بعده بثواني او دقيقة واحدة, وهو من أكبر المشاكل التي تواجه الرجال والنساء, حيث أن الرجل يفرغ شهوته سريعا, في حين أن المرأة تحتاج الى وقت اطول, للشعور بالنشوة الجنسية, مما يخلف شعور بالإحباط والإذلال واليأس لدى الرجل, فتصبح ممارسة الجنس امرا يتهرب منه, حتى يتجنب الشعور بالفشل والاحراج امام المرأة, تلك المشاكل النفسية قد تؤدي الى اصابة الرجل بالعجز الجنسي, وفقدان الرغبة في الجماع بشكل كامل, لكن الشيء المثير للتفاؤل, انة يمكن تأخير سرعة القذف بطرق بسيطة للغاية, يستطيع الرجل التدرب عليها .

كيفية تأخير القذف

كيفية تأخير القذف بدون أدوية

  • التفكير في شئ آخر

يستطيع الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية, ان يغير اتجاه تفكيره لشيء آخر لتأخير سرعة القذف, وهي طريقة فعالة للغاية, فهناك رجال يفكرون بامور جادة او ماساوية, مثل الحروب ومشاكل العمل, فتعمل على تشتيت التفكير عن المتعة الجنسية, وتمنع الاستسلام للنشوة مما يساعد على تطويل فترة الايلاج .

  • الانسحاب

عندما يشعر الرجل انة اقترب من الإنزال, يقوم بتغيير الوضع أو التركيز على مداعبة الزوجة وامتاعها, وبعد دقائق يستطيع العودة مرة أخرى للايلاج .

  • الممارسة باوضاع مختلفة

من الأمور التي تساعد على تأخير القذف, أن يقوم الرجل بتغيير أوضاع الجماع, كلما شعر باقتراب القذف .

  • التدريب على تحديد نقطة اللاعودة

عن طريق ممارسة العادة السرية, حتى يستطيع التركيز, على متى يصل إلى النقطة, التي لا يستطيع التحكم فى القذف بعدها, فيتمكن من تمييزها اثناء الجماع, فيتوقف قبل الوصول إليها, وهي من الطرق الفعالة للغاية في تأخير سرعة القذف .

  • ممارسة العادة السرية

من الأفكار التي قد تساعدك على تأخير القذف, هو ممارسة العادة السرية قبل الجماع, حيث ان المرة الثانية في ممارسة الجنس تكون أطول .

إقرأ ايضا:  الجماع بعد الولادة (متى يمكنك مباشرة الجماع مرة أخرى بعد الولادة)
  • تمرين عضلات العضو الذكري

من الممكن تمرين وتقوية عضلات العضو الذكري, لتستطيع التحكم به بشكل أكبر, قم بالتدريب أثناء التبول, عن طريق إيقاف التبول بشد عضلات العضو الذكري, ثم إرخاء العضلات ليتدفق البول, وتكرر التمرين الايقاف ثم التبول على قدر استطاعتك, وذلك حتى تستطيع إيقاف تدفق السائل المنوي اثناء الايلاج .

  • التنفس بعمق

عندما تشعر باقتراب القذف, ابدأ بأخذ أنفاس عميقة وبطيئة لتأخير القذف .

  • استخدام الواقي الذكري

قد يساعدك ارتداء الواقي الذكري, على تأخير الوصول للذروة, حيث ان الواقي الذكري يخفف الشعور بالاحتكاك عند الايلاج .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها