كريمات تفتيح البشرة (افضل كريمات تفتيح البشرة فى العالم)

كريمات تفتيح البشرة : تسعى النساء العربية بشكل دائم, على الحصول على بشرة بيضاء خالية من التصبغات, موحدة اللون, لإظهار جمالها العربي الطبيعى, ومكافحة الاسمرار, الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة فى الدول العربية, وعوامل الطقس المختلفة, وهناك الكثير من طرق تفتيح البشرة, فهناك الوصفات الطبيعية التى تفتح البشرة بطريقة آمنة, وهى رخيصة التكلفة و فعالة في تبييض البشرة وتفتيحها, ولكن قد تكون من الصعوبة لدى بعض السيدات, للقيام بعمل خلطات تفتيح البشرة الطبيعية, لانشغالها, الى جانب ان نتيجتها أبطأ قليلا, من كريمات تفتيح البشرة الجاهزة, التي يوجد منها العديد من الماركات فى الاسواق, فاذا كنتى ترغبين فى تفتيح بشرتك بسرعة, وامان, فيجب عليكى التدقيق عند اختيار كريمات تفتيح البشرة, للتأكد من خلوها من اى مواد كيماوية, وتكون غنية بالمواد المغذية للبشرة, وتعمل على تفتيحها بشكل طبيعى, وتكون مناسبة لنوع بشرتك ايضا, حتى لا تسبب حساسية لبشرتك او حبوب او توسيع مسام البشرة, او جفافها, ويجب عليكى قراءة المكونات جيدا على المنتج قبل شراءة, للتأكد من مناسبتة لبشرتك والحصول على النتيجة المرجوة لتفتيح البشرة ,و يقدم لكى موقع جلورى نوت, افضل كريمات تفتيح البشرة المناسبة لجميع أنواع البشرة, وهى من افضل المنتجات, التى حصلت على إشادة أطباء التجميل بالعالم .

افضل كريمات تفتيح البشرة

سيروم التفتيح المكثف من أولاي (White Radiance Intensive Fairness Serum)

تفتيح البشرة

من منتجات تفتيح البشرة الفعالة للغاية, وتعمل على تفتيح البشرة من الاعماق, فهو يتغلغل للطبقات الداخلية للجلد, ليعمل على تصحيح لون البشرة ومقاومة تصبغات الجلد, وهو امن جدا على البشرة, ومناسب لكل انواعها, ويحتوى على العديد من الفيتامينات, التى تغذى البشرة وتكسبها نضارة, واشراق مثل فيتامين B3, الذى يساعد على مقاومة تصبغ الجلد, وأثبتت الدراسات فعاليته في تفتيح البشرة, وتجديد خلاياها, وفيتامين B5, وفيتامين E إلى جانب احتوائه على (SPF) للوقاية من أشعة الشمس, والاشعة فوق البنفسجية الضارة للغاية, كما انة يحتوى على مضادات الاكسدة, التى تحمى البشرة من الآثار السيئة للتلوث, التى تتعرض لها البشرة بشكل يومى, و يعمل السيروم على تفتيح البشرة فى جميع طبقات الجلد, فيفتح البشرة من الداخل ويجدد خلايا البشرة من الخارج .

إقرأ ايضا:  تشققات الحمل (وصفات وزيوت للتخلص من الاسترتش ماركس بلا رجعة)

كريم اورنج ديلي لتفتيح البشرة (Orange Daily)

كريمات تفتيح البشرة

من افضل كريمات تفتيح البشرة الطبيعية, المناسبة لكل أنواع البشرة, ويمنع تصبغ البشرة, وذلك لاحتوائه على فيتامين c, الذى يحتوى على مضادات الاكسدة, ويزيد من تكوين الكولاجين بطبقات البشرة الداخلية, مما يعنى تفتيح طبيعي للبشرة, ومضاد قوى لتكون التجاعيد, ويحتوى ايضا على حمض اللاكتيك, الذي يحفز الخلايا بالبشرة على التجدد, وغني بالمرطبات اللازمة لتفتيح البشرة ونضارتها, وهو يحتوى ايضا على خلاصة العرقسوس, وهي مادة فعالة للغاية للقضاء على البكتيريا, كما أنه يمنع التهاب البشرة, ويحتوى ايضا على زيت اللوز الحلو وزيت السمسم والجلسرين, وهى مواد مرطبة للبشرة ومغذية لها, وتعمل على نضارة البشرة, وتحتوي على مواد مطهرة للبشرة, ويحتوى الكريم ايضا على خلاصة الشاى الاخضر, الغنى بمضادات الاكسدة, الفعالة للغاية فى منع تصبغ البشرة .

كريم ريكسول لتفتيح البشرة (rexsol ultra whitening)

كريمات تفتيح البشرةيعتبر كريم ريكسول لتفتيح البشرة, من الكريمات التى لا يوجد خلاف عليها, فهو فعال للغاية فى تفتيح البشرة, وتظهر نتيجته فى خلال اسبوعين من الاستخدام ,ويحتوى على فيتامين c الهام فى تفتيح البشرة, وتنشيط إنتاج الكولاجين, الذي بدورة يجدد الخلايا ويقلل من تصبغ البشرة, ويحتوى ايضا على الالفا اربيوتين, وهى من المواد الطبيعية الفعالة في تفتيح البشرة بأمان, ويحتوى ايضا على نسبة من حمض الجلايكوليك, الذى يعمل على التخلص من البقع بالبشرة, مثل بقع حب الشباب والتصبغات نتيجة أشعة الشمس, ويحتوى ايضا على مضادات الاكسدة, التى تمنع الآثار الضارة لتلوث البيئة على البشرة .

كريم لوريال لتفتيح البشرة (L’Oreal White Perfect)

 

كريم تبييض للبشرةيمكنك استخدام كريم لوريال النهاري والمسائي, لتفتيح مضاعف للبشرة, وهو من افضل كريمات تفتيح البشرة بالعالم, فيحتوى الكريم النهارى على مضادات الاكسدة, التي تمنع آثار الطقس والعوامل البيئية والتلوث, من التاثير على البشرة وزيادة تصبغها, كما يحتوي مواد الوقاية من الشمس, أما الكريم الليلى, فيعمل على ترطيب البشرة, والتغلغل الى الطبقات الداخلية للبشرة وتفتيحها بامان, ويثبط عمل الميلانين بالبشرة لمنع تصبغها, فعند الاستيقاظ من النوم, سوف تجدين بشرتك نضرة مشرقة ناعمة .

إقرأ ايضا:  هايلايت الوجه (لتصغير الانف و إبراز عظام الخدين بطريقة احترافية)

كريم فيتشي لتفتيح البشرة (vichy ideal white eye cream)

كريم تبييض البشرة

اذا كنتى تعانين من تصبغ البشرة وظهور البقع, الناتجة عن حب الشباب أو أشعة الشمس, او اذا كنتى من صاحبات البشرة الحساسة, فهذا المستحضر هو المناسب لك بالتأكيد, حيث انه خالى من مادة البارابين, التي تسبب التهاب الجلد خاصة للبشرة الحساسة, وهو يحتوي على المرطبات التي تتغلغل في البشرة, وتعمل على تفتيحها ونضارتها وتضفي على البشرة النضارة, كما يحتوي كريم فيتشي على الكافيين, الذي أثبتت الدراسات مفعولة فى تفتيح البشرة, عن طريق تنشيطها وزيادة تدفق الدماء بالخلايا لتجديدها, وزيادة انتاج الكولاجين بالبشرة, فتحصلين على بشرة موحدة خالية من التصبغ, فى خلال ثلاث اسابيع على الاكثر.

نصائح تفتيح البشرة

والان بعد ان عرفتي أفضل منتجات تفتيح البشرة بسرعة, وفاعلية, فيجب أن تعرفى مجموعة من النصائح والعادات, التي يجب تنفيذها بدقة, حتى تحصلى على نتيجة جيدة, لهذه المستحضرات فى تفتيح البشرة, فالأمر لا يقتصر على مجرد وضع كريم تفتيح البشرة, وانتظار بشرة فاتحة, ولكن يجب عليكي القيام بمجموعة من الأمور, المساعدة لكريم تفتيح البشرة, حتى تحصلى على النتائج المرجوة ومن هذه النصائح :

  1.  لا يمكن اغفال اهمية شرب الماء فى تفتيح البشرة, والتخلص من الشوائب بالبشرة, ومقاومة تكون الحبوب وتصبغ الجلد, ففوائد الماء للجسم لا تعد ولا تحصى, ولا يجب أن يقل استهلاكك للمياه عن 2 لتر يوميا .
  2.  عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة, خاصة من الساعة 12 ظهرا الى الساعة 3 عصرا, حيث تكون أشعة الشمس البنفسجية في ذروتها, كما انه يجب الحرص على, وضع واقى الشمس عند الخروج من المنزل, على أن يتم تجديد وضعه كل ساعة تمر عليكى, فى الخارج, وأن يكون بمعامل حماية لا يقل عن 30, وذلك لمنع تصبغ الجلد, حيث انه ليس من المنطقى, أن يقوم الكريم بتفتيح بشرتك فى المساء, وتقوم الشمس بصباغة وجهك في الصباح, فى هذة الحالة, لن تجدى اى نتيجة لكريم تفتيح البشرة .
  3.  يجب عليك استخدام مواد تجميل اصلية غير مقلده, بمكونات طبيعية, حيث ان المستحضرات مجهولة المصدر, تعمل على تكون البقع بالبشرة والتهابها بشكل كبير, لذا يجب عليك اختيار مستحضرات تجميل مناسبة لنوع بشرتك, حتى لا يحدث جفاف لبشرتك او تكون للبثور .
  4.  يجب عليك تنظيف البشرة جيدا, قبل وضع كريمات تفتيح البشرة, باستخدام غسول مناسب لنوع بشرتك, لينظفها بعمق ويزيل الأتربة والدهون من مسامات البشرة, فهذه النصيحة هامة للغاية, حتى تستفيد البشرة, من مستحضر تفتيح البشرة لأقصى درجة ممكنة, فيتغلغل لطبقات البشرة الداخلية, ليعمل على ترطيبها وتجديد الخلايا .
  5.  يجب عليك الاهتمام بتقشير البشرة, مرة على الاقل فى الاسبوع, للتخلص من الخلايا الميتة بالبشرة, وتجديد طبقة البشرة الخارجية, وذلك حتى لا تكون تلك الخلايا بمثابة عائق, يحول بين كريمات تفتيح البشرة وخلايا البشرة .
  6.  التغذية السليمة من أهم العوامل الهامة, فى منع تصبغ الجلد وتغذية البشرة, ومدها بالعناصر الغذائية والفيتامينات الهامة لنضارة البشرة, ومضادات الاكسدة بها التى تحول دون تكون البقع بالبشرة .
إقرأ ايضا:  خلطات تبييض الجسم للعرائس (الوصفات السرية لمراكز التجميل الشهيرة)

اضف تعليق