عيوب برج الدلو (10 عيوب في طباع مواليد برج الدلو من الجنسين)

عيوب برج الدلو : أصحاب برج الدلو هم الاشخاص الذين يولدون فى 19 يناير الى 18 فبراير, وهو من الأبراج الهوائية واللون المفضل له هو الأزرق, وهو يقع في الترتيب الحادي عشر من ترتيب الابراج الفلكية, ويتسم أصحاب برج الدلو بالهدوء وعدم وجود رغبة للخوض في الصراعات, ولكن هذا لا يعني خضوعهم للاستسلام, وإنما طابعهم التمرد على الأوضاع ولا يمكن اخضاعهم, ولا يمكن أن يتعايشوا مع وضع لا يتناسب معهم, وما دون ذلك فأنهم لا يحبون الدخول فى صراعات, ويحافظون دائما على هدوئهم النفسي, ويمكنك تمييز أصحاب برج الدلو بمجرد النظر اليهم, فهم يتمتعون بنظرة ثاقبة متفحصة, ولديهم شخصية هادئة ولكن عند التقرب اليهم اكثر ستجد عكس كل تلك الصفات, وبالرغم من امتلاك أصحاب برج الدلو الكثير من المميزات, إلا أنه يوجد بعض العيوب,  و سوف نوضح عيوب برج الدلو على النحو الآتي .

عيوب برج الدلو

 

عيوب برج الدلو

  • شخصية عنيدة 

من ابرز عيوب برج الدلو هو شخصيته العنيدة, فمهما حاولت أن تقنع برأي مخالف ومهما كانت درجة صواب رأيك, فإنه لا يغير رأية ولا توجد لديهم خطوط فاصلة, أو حدود لتصرفاتهم طالما لديهم الرغبة فى القيام بتصرف معين, ولا يمكن أن يتدخل شخص لتغيير رأيهم فيعد من النادر تغيير رأيهم .

  • البرودة 

لا تنفعل أو تظهر اي تعابير وجه فى اصعب المواقف, فمهما كان الموقف الذي يتعرض له عصيبا, سنجده هادئا مستقرا ولا يوجد أى شخص يمكن أن يضاهيهم, فى هذا البرود على وجه الأرض, حتى انك عندما ترى رد فعلهم فى المواقف المختلفة, تعتقد انهم اشخاص غير حساسين .

  • التسرع 

فهم أشخاص متهورين يتخذون القرار بسرعة كبيرة, دون التفكير في القرار فيهتمون بحريتهم أكثر من قيمة القرار نفسه, وعند اتخاذهم للقرار لا يفكرون فى نتائجة السلبية, التي قد تترتب على القرار ويتفاجئون عند حدوث هذه النتائج, بعكس الأبراج الأخرى الذين يحسبون كل كبيرة وصغيرة, ويقيمون النتائج بجميع احتمالاتها .

  • الغموض 

شخصية غامضة ويستحيل توقع تصرفاتها, وهذا لأنهم لا يتشاركون مع اى شخص ارائهم وافكارهم واحلامهم, و يحتفظون بها لأنفسهم فقط وليس ذلك فحسب, بل قد يظهرون شخصية للمحيطين بهم لا تمت لهم فى الواقع بأى صلة, حتى إن أصحاب برج الدلو على الأغلب يفاجئون الأشخاص حولهم, من أفعالهم الغير متماشية مع شخصياتهم .

إقرأ ايضا:  برج العقرب الرجل (مميزات وعيوب رجل برج العقرب)
  • التناقض 

يحب أصحاب برج الدلو التغيير بصورة كبيرة, لدرجه ان التغييرات في حياتهم تصل الى درجة التناقض, وهذا التناقض ينطبق فقط على أفعالهم, ولكن شخصيتهم لا تتسم بأي تناقض .

  • التطرف 

أصحاب برج الدلو بعيدون تماما عن الوسطية, فهم يتبنون أفكار اما اقصى اليمين او اقصى الشمال, فهم يتخطون حدود التوقعات وفي غضبهم أيضا يكونوا متطرفين, حتى أنهم متطرفين فى سعادتهم وحزنهم, فعندما يسعدون يصلون الى آفاق السعادة, وعندما يحزنون يصلون إلى القاع من الاحباط والحزن, ولا يستطيع اى شخص إخراجهم من هذه الاحزان مهما حاولوا .

  • المثالية 

يعتنق أصحاب برج الدلو رؤية خاصة بحياتهم, وارائهم وافكارهم ويتوقون إلى الكمال, فى كل شيىء ولا يحبون وجود اي نقص, فإذا حدث النقص يصابون بالاحباط الذي يصل الى الاكتئاب .

  • شخصية ساخرة 

والسخرية ايضا من ابرز عيوب برج الدلو, ولكنه عيب تلقائى يكون فيهم بالفطرة بشكل غير مقصود, ولذلك فهم يسخرون من كل شيء حولهم, و يبرعون فى هذه السخرية, وهو الأمر الذي قد يتقبله بعض الناس باعتباره جزء لا يتجزأ من شخصيتهم, وهناك البعض الاخر الذى ينفر منهم بسبب هذه الصفة .

  • الغرور والتعالي 

مع تقديرهم المتزايد لارائهم وأفكارهم, وعدم قدرة اى شخص للعدول عن هذه الأفكار, فإنهم يصابون بالغرور والتعالي, فهم يتعاملون مع افكارهم على أنها ثوابت علمية, لا يمكن الشك بها وهذا بالطبع يتبعه تقدير للذات وحب للنفس .

  • الفضول 

يحبون جدا معرفة كل شىء يدور حولهم, سواء كانت أمور مهمة او غير مهمة, حتى ولو كانت اخبار الناس المحيطون بهم, وهو الأمر الذى يساهم فى دخولهم فى مشاكل كثيرة .

اضف تعليق