عيوب برج الجدي (الحساسية والغرور من ابرز عيوبه الظاهرة)

عيوب برج الجدي : اصحاب برج الجدى, هم الاشخاص الذين يولدون فى الفترة بين 22 من ديسمبر إلى 19 يناير, وبرج الجدى يحتل الترتيب العاشر من ترتيب الابراج الفلكية, وهو برج ترابى والكوكب المؤثر عليه هو زحل, ويتوافق برج الجدي مع العديد من الابراج, هى برج السرطان والثور والعذراء والأسد والعقرب والقوس, والحوت, ولا يوجد توافق مع برج الدلو والميزان, والألوان التي يفضلها هي الاسود والبني, ويتمتع برج الجدى بالكثير من المزايا والخصال الجميلة, فهو شخص منضبط وملتزم بشكل عام ومخلص وطموح جدا, ومنظم وواقعى وفى نفس الوقت رومانسى, ويملك الكثير من الصبر, ولا يتعرض للضغط فى المواقف الصعبة ومع ذلك لديه بعض العيوب أيضا .

عيوب برج الجدي

عيوب برج الجدي

  • الجدية والصلابة 

يتحمل مواليد برج الجدى المسئولية بشكل كبير, مما يؤدى الى اتسامهم بالجدية ويعتز برج الجدى, برأيه جدا ولا يغير رأيه بسهولة, حتى لو كان رأي خاطئ, وهو الأمر الذي يتسبب بحدوث الكثير من المشاكل, كما ان تحمل المسئولية والجدية تجعل برج الجدى, لا يتقبل المزاح ولا يفهمه ولا يتسمون بالمرونة .

  • التقلب فى المزاج 

وهو شخصية متقلبة المزاج جدا وحالته النفسية تتأثر بسهولة, ولا يمكنك تخمين متى يكون مزاجه معتدل, فأوقات حسن المزاج جدا وأخرى سيء المزاج جدا .

  • فرض قواعد خاصة 

يعيش برج الجدى وفق قواعد صارمة, يضعها هو وهو يحب تنفيذها بشكل دقيق, ويجبر الأشخاص المحيطة به بالتقيد بهذه القواعد الصارمة, بشكل ملزم وهو الأمر الذي يجعل الأشخاص المحيطة به, تشعر بالضيق والنفور ويحاولون الابتعاد عنه .

  • التشاؤم 

لا يستطيع برج الجدى رؤية الأمور من المنظور الإيجابي, فهو يخاف كثيرا من الفشل حتى انه لايستطيع عدم التفكير بشكل سلبي, طول الوقت مما يصل به إلى التشاؤم, وتوقع السيىء بشكل مستمر .

  • شخصية غير متسامحة 
إقرأ ايضا:  مواليد شهر 12 (صفات برج الجدي والقوس في الحياة والحب والعمل)

من اكثر عيوب برج الجدى عدم قدرته على التسامح مع الآخرين, عند ارتكابهم الأخطاء فلا يوجد فرصة جديدة او اى مجال للندم, والتوبة في قاموس الجدي .

  • الحساسية الزائدة

فهو لا يقبل اى اهانة حتى لو كانت مزاح وحساس جدا لكرامته .

  • الغرور الزائد 

فبرج الجدي يحب نفسة جدا ويقدرها بالشكل الذى قد يصل إلى النرجسية, وهو الأمر الذي يساهم في ابتعاد الكثير من الأشخاص من حوله .

اضف تعليق