صفات برج الحوت (مميزات وعيوب رجل وانثى برج الحوت)

صفات برج الحوت :  برج الحوت من الأبراج المائية التي يحكمها كوكب نبتون, ويختص هذا البرج بالمواليد من, 19 شهر شباط الى 20 من شهر آذار, وهو يأتى فى الترتيب الأخير من ترتيب الابراج, أي هو في الترتيب الثاني عشر والاخير من الابراج الفلكية, ويرمز لهذا البرج بسمكتين كل واحدة منهم تسبح فى اتجاه معاكس للأخرى, ويعد هذا الرمز دلالة على أصحاب هذا البرج, حيث يعيشون فى عالمين مختلفين, حيث لديهم العالم الواقعي المادي الذي يعيشون فيه, والعالم الذي من نسيج خيالهم واحلامهم, ويتسم أصحاب هذا البرج بالابداع فى اجمل صورة, كما أنهم لديهم قدرات خارقة فى التخيل, ويرجع السبب فى هذا الى كوكب نبتون, الذي يحكم هذا البرج حيث يعد كوكب نبتون, كوكب الخيال والإلهام .

صفات برج الحوت

صفات رجل برج الحوت

  • يملك رجل برج الحوت العديد من الصفات الجميلة, وهو يعتبر تجسيد الإحساس والإبداع, ورجل متواضع ورومانسى,  ويتميز رجل برج الحوت بقدرته على استنباط الأمور الخفية, فهو يستطيع أن يتنبأ بتصرفات الاشخاص من حوله, ويستطيع أن يقرأ لغة الجسد ويقرأ العقل الباطن لديهم ايضا, فهو يستطيع تمييز شخصية كل فرد على حدى, يعرف مكنونات نفسه دون أن يفصح الشخص عنها, ولذلك يكون رجل الحوت مبدعا, إذا عمل كفنان او اذا عمل فى المجال النفسى والعاطفى, ومن أجمل صفات رجل برج الحوت, أنه لا يجد السلام النفسى إلا من خلال مساعدة, كل الأشخاص الذين يستطيع أن يقدم لهم يد العون, فهو دائم الايثار للآخرين على نفسه, ويضحي بوقته وجهده, حتى يتمكن من إسعاد الآخرين, ولا يبتغي من ذلك أي شيء, مجرد رؤية الأشخاص الذين يحبهم سعداء كافية, لكي يشعر بالسعادة والراحة النفسية .
  • ورجل برج الحوت يعتبر كالمرآة, يعكس جميع المشاعر التي تحيط به, فإذا كان الأشخاص من حوله سعداء, يكون سعيدا اذا كان الاشخاص مكتئبين, أو في حالة حزن يتأثر بهم  .
  • ورجل برج الحوت يفكر بقلبه والعقل لا يوجد له مجال, وتعتبر هذه ميزة وعيب فى نفس الوقت, حيث يتجنب أي مواجهة مع الآخرين, وطالما هناك أمل في استمرار العلاقة, فإنه يستمر للنهاية حتى لو كان الامل 1%, ولا يستطيع رجل الحوت الرفض, ولا يستطيع أن يقول لا فهو يفكر دائما ألا يخذل أي شخص, بطلب أو مسائلة مما يعرض رجل الحوت, الى مواقف كثيرة صعبة في حياته, ويتعرض الاستغلال والتلاعب, من الاشخاص التى تدرك هذه الصفات لديه, ولكن قد يتعلم أن يتغير مع الوقت ومع كثرة تعرضه للاحباط .

صفات برج الحوت

صفات امرأة برج الحوت

ولدى امرأة الحوت الكثير من الصفات الجميلة, والتى تجعل الآخرين يحبون التعامل معها, ومصادقتها وهذه الصفات هى .

  • انثى برج الحوت دائما تنال الاعجاب من جميع الأشخاص, حيث تتميز فى الابداع فى كل شىء, فهي مبدعة في مظهرها, ودائما تبحث عن الجديد والمختلف, ومبدعه فى تفكيرها وتكره التقليدية والنمطية في التفكير .
  • شخصية متفاعلة جدا تتفاعل وتتأثر بالأحداث التي تحيط بها, وتقدر احتياجات الآخرين وهى شخصية حساسة جدا, وعاطفية .
  • تحب ان تحلل الامور جيدا قبل اتخاذ اى قرار, فهى دائما توازن بين الحسنات والسيئات, وتغلب احساسها فى النهاية, والذي يكون على الأغلب صحيح .
  • تعتبر من الشخصيات الاجتماعية التى تحب ان تتواصل, مع الأشخاص الذين تهتم بهم, ودائما تتواصل معهم فى جميع المناسبات, حتى لا يشعروا بابتعادها أو انشغالها .
  • شخصيتها متغايرة وتتقلب كثيرا ولذلك تتسم بالغموض .
  • تحب ان تنال التقدير والاهتمام على  اهتمامها, ومساعدتها للأشخاص الذين تحبهم .
  • لا تجذبها الحياة المرفهة والمظاهر الفارهة, بل تفضل أن تكون حياتها بسيطة وهادئة .

برج الحوت والعائلة والصداقة

مواليد برج الحوت يمكن تصنيفهم بأنهم أفضل الأبراج كأصدقاء, وهذا لما يتسمون به من ود واهتمام بالأصدقاء والعائلة, وهذا لأنهم قد يضحون بوقتهم ومجهودهم وأموالهم, في سبيل الأصدقاء كما أنهم يقدمون رغبات اصدقائهم على رغباتهم, هذا بالاضافة انهم شخصيات مخلصة جدا وأمينة فى مشاعرها, وعاطفيون, وفى حاله حدوث اى مشكلة مع صديق, لا يبخلوا في تقديم المساعدة والعون .

كما أنهم يحبون عائلتهم ويقدمون الحب والتقدير والاحترام لهم, ويهتمون جدا بالتواصل معهم, ويحبون أن يعبروا عن مشاعر الحب لهم, وهم بارعون فى التعبير عن مشاعرهم .

الأبراج

برج الحوت والحب

  • مواليد برج الحوت رومانسيون بطبيعتهم, يميلون إلى العلاقات العاطفية طويلة الأمد, ويحبون أن يكون للرومانسية, جزء كبير من حياتهم .
  • ولا يستطيع مواليد برج الحوت, التعامل مع الشخصيات غير الرومانسية, ولذلك تفشل اى علاقة مع أشخاص غير عاطفيون, امرأة الحوت تتوقع أن يدعمها شريك حياتها, ويشاركها الرومانسية, أما رجل الحوت فإنه يفضل السيدة القوية, وبعد الارتباط بها تصبح هي كل حياته.
  • وقد تكون هناك مشاكل بسيطة مع مواليد برج الحوت, فى بداية العلاقة حيث قد يكثر انتقادهم التفاصيل الصغيرة, ولكن بعد ذلك يتخطوا هذه المشاكل, وتصبح علاقتهما قوية جدا, ودائما يهملون أنفسهم ويهملون احتياجاتهم الخاصة, ويقدمون احتياج الآخر ولا يفكرون سوى في إسعاد شريك الحياة .

برج الحوت والعمل

  •    ومواليد برج الحوت يتسمون بالذكاء,  وعندما يحب شخص منهم عمل فإنه يكون شعلة من النشاط, و لديه روح القيادة ويقوم بالادارة بكفاءة عالية, و لديه قدرات غير متوقعه فى العمل والتى يستخدمها كاملة, ويحبه رؤسائه, ويتقن العمل فى وقت قصير جدا, ولهذا فأنهم يكونو مثار لتطلع الموظفين اليهم, والرغبة فى السير على نفس خطواتهم .
  • ومن الأشخاص القليلة التي تستطيع العمل تحت اى ضغط, ولا يبخل ابدا بمشاركة خبرته, ولا يمانع ان يساعد الآخرين للسير بنفس اسلوبه, ويساعدهم على ذلك, ولذلك فهم أشخاص محبوبين جدا فى العمل .
  • ومواليد برج الحوت يفضلون الفصل بين الحياة العملية والحياة الأسرية .
  • وهم أشخاص يتميزون بالاستماع إلى الأخري, ويحبون الابداع والتطور .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها