رجل برج السرطان (رجل السرطان وصفاته في الحب والعمل)

رجل برج السرطان : يختص برج السرطان بالأشخاص الذين يولدون فى الفترة بين 21 يونيو حتى 22 يوليو, وهو من الأبراج المائية, وهو يقع في الترتيب السادس من ترتيب الابراج الفلكية, والكوكب المتحكم به هو كوكب القمر, والألوان التي يفضلها برج الأسد هي الفضي والابيض, والاخضر والازرق الفاتح,  والحجر المفضل هو اللؤلؤ والزمرد, و ارقام الحظ الخاصة به هي 2 , 7 , 11 , 20 , 25 والأبراج التي يتوافق معها هى الثور و العذراء والعقرب والحوت, والابراج التي لا يتوافق معها هى برج الدلو والميزان والجوزاء, ويتمتع رجل السرطان بالكثير من الصفات, التي تميزه عن باقى الأبراج, فهو يكون شخص خجول وغامض فليس من السهل تفهم رجل السرطان, وهو شخصية ودودة جدا ونبيل ومهذب ويحب عائلته .

رجل برج السرطان

مميزات رجل برج السرطان

  • شخصية حنونة 

يفيض رجل السرطان بالمشاعر والحب ويحب ان يغدق أصدقائه وعائلته بالحب, ودائم الاهتمام بهم ويرعاهم ويحافظ عليهم ويقدم لهم يد المساعدة, دوما .

  • رومانسى 

فهو يهتم بالقيام بالأجواء الرومانسية لحبيبته و يهتم بمشاعرها, ويسعى طوال الوقت لاسعاد شريكته وقضاء وقت ممتع وهو مستمع جيدا جدا .

  • منظم 

فهو يحب النظام ولذلك نجده يهتم بتنظيف المكان من حوله دائما, ولا يجلس إلا فى المكان المرتب المريح للاعصاب, كما يهتم بمظهره جيدا ودائما يكون منمقا وانيقا .

  • مخلص 

رجل السرطان فى أى مكان يتواجد به, نجد الأشخاص من حوله تعتمد عليه بشكل كامل, وتثق به وبقراراته وهو معروف بإخلاصه ووفائه, وعند الحاجه يلجأون إليه ويكون نعم العون والسند .

  • متفهم 

من اجمل مميزات رجل السرطان, انه يستطيع تفهم مشاعر الأشخاص من حوله, كما يستطيع تحليل أفكارهم ولذلك فهو يستطيع ارضائهم بسهولة .

إقرأ ايضا:  مواليد برج السرطان (صفات برج السرطان الرجل والمرأة)

رجل السرطان والحب

يحتاج رجل السرطان الى وقت طويل فى البداية, حتى يستطيع الاطمئنان إلى مشاعره, والاطمئنان إلى وجود تناغم بينهم, وحتى يستطيع أن يشعر بالثقة والأمان معها, ولذلك فهو يسير تجاه الحب, بخطوات بطيئة ولكن عندما يدخل فى علاقة عاطفية, فإنها تكون طويلة الأمد, ويحاول أن يحافظ على العلاقة بكل السبل, وهو شخص واضح وبسيط, وعندما يحب يريد ان يتزوج ويبني عائلته ويستقر, إلا أنه يخشى كثيرا من أن يتعرض لخيبة امل فى الحب, ورجل السرطان ينجذب إلى المرأة التي تعرف كيف تبرز انوثتها, ويحبها أن تكون واثقة بنفسها وقوية, وتعبر عن نفسها بسهولة, وهو يقدس الحياة الزوجية, ويحب قضاء الوقت فى التجمعات العائلية ورجل السرطان, من افضل الرجال في الصداقة فهو يقدر الصداقة, ويبني جسور من الثقة والإخلاص بينهما وتستمر صداقته طوال العمر .

صفات الرجل فى العمل

يملك رجل السرطان الحاسة السادسة, التى تجعله يستطيع قراءة اى شخص وتفهم شخصيته جيدا, وهو الأمر الذى يساهم فى زيادة عدد علاقاته بصورة كبيرة, كما انه يكون لديه نفوذ في كل مكان, وهو شخص مجتهد جدا فى العمل, ودائما نجده يعمل وسط جو من الحميمية والالفة, فهو يساعد على توطيد وتعميق العلاقات بين أفراد العمل ككل .

اضف تعليق