حبوب سنتروم لتطويل الشعر (تطويل الشعر ثلاث اضعاف المعدل الطبيعي)

0 173

حبوب سنتروم لتطويل الشعر : وهى عبارة عن مجموعة من المكملات الغذائية الهامة, التي تساعد على تطويل الشعر, وهى مجموعه امنه تماما, ويجوز تناولها لجميع الأعمار حتى فى الطفولة, وهى عبارة عن تجميع لأهم الفيتامينات والاملاح والمعادن ومضادات الاكسدة, التى يحتاجها الجسم لتغذية الشعر والبشرة والأظافر,  وفى الحقيقة ان الانسان بشكل عام يحتاج إلى, مجموعه من الفيتامينات والمعادن بشكل يومى, ويقوم الجسم باستخدام هذه المواد كطاقة وللمهام الاساسية لجسم الانسان, فإذا تناول الإنسان كمية كبيرة من الفيتامينات, بحيث تغطي المهام الاساسية لجسم الانسان, يقوم بتحويل المتبقى لتغذية البشرة والشعر, ولا يستطيع الاغلب من الناس تناول الطعام الصحى, الذي يحتوي على الفيتامينات والأملاح والمعادن اللازمة للجسم, بشكل يومى لذلك يلجأ إلى تعويض هذا النقص عن طريق المكملات الغذائية, وبذلك يضمن أن يتم تغذية شعره وبشرته, على الوجه الأمثل خاصة فى حالة إصابة الإنسان بالأنيميا, او اى امراض اخرى, وتعد حبوب سنتروم صالحة للاستخدام للرجل والمرأة, والصغار والكبار على حد سواء, وسوف نتناول توضيح الفيتامينات والمعادن التي يحتوي عليها, وايضا اهم مميزاته للشعر والبشرة وكل ذلك على النحو الآتي .

حبوب سنتروم لتطويل الشعر

اولا : مميزات حبوب سنتروم لتطويل الشعر

  1. محفز قوي لنمو خلايا شعر جديدة, وبالتالى يعمل على تكثيف الشعر, حيث انه يقوم بتحفيز نمو الخلايا فى الجسم بشكل عام, وفي فروة الشعر بشكل خاص.
  2. يحافظ على صحة الشعر ويزيد من لمعانه ونعومته وحيويته .
  3. يقوم بتنشيط الدورة الدموية فى الجسم بشكل عام, مما يزيد من تدفق الدم في فروة الرأس, فيزيد من معدل نمو الشعر, ويزيد من كثافته بشكل ملحوظ .
  4. يقوم بتقوية الشعر الضعيف و القليل الكثافة, ويعالج الشعر المتقصف والشعر الضعيف ويقلل التساقط .
  5. يعمل على تغذية بصيلات الشعر بشكل صحى ويزيد الشعر .
  6. يحتوى على فيتامين سى الذى يعمل على زيادة المناعة فى الجسم, كما يساعد على طرد السموم من الجسم, ويرطب فروة الرأس .
  7. يدعم عملية التمثيل الغذائى, مما يؤثر بالإيجاب على صحة الشعر والبشرة والأظافر .

ثانيا : أهم المواد التي يحتوي عليها

تحتوى حبوب سنتروم على العديد من العناصر التى تصل إلى اثنى عشر عنصر وهى .

إقرأ ايضا:  العناية بالشعر للأطفال (عادات خاطئة تسبب تلف شعر طفلك)

الزنك – الحديد – المغنيسيوم – فيتامين A – فيتامين C – فيتامين E – البيوتين – النحاس – حمض الفوليك – مضادات الاكسدة .

وتتميز حبوب سنتروم بعدم احتوائها على الجيلاتين, ولا يحتوى على المنكهات الصناعية, وغير محلى وإنما يحتوي على المنكهات الطبيعية فقط .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها