تكثيف الشعر بسرعة فائقة (وصفات مبتكرة ونتيجة فورية)

تكثيف الشعر بسرعة فائقة : الاهتمام والعناية بالشعر يكون لهما تأثير بالغ, فإذا كانت العناية لشعر صحي وكثيف, فإنها تساهم فى زيادة كثافته والحفاظ عليه, والوقاية من الاصابة بمشاكل في الشعر, اما اذا كانت العناية لشعر متهالك ويتساقط, فأن العناية به تعمل على اعادة انبات الشعر, وتنشيط البصيلات وزيادة كثافته, وتجعله شعر صحي سليم, واستخدام الوصفات الطبيعية تعد أفضل وسيلة لتكثيف الشعر, حيث لا يوجد لها اى اثار جانبية وتتميز بسهولة تحضيرها, وبساطه تكلفتها وسوف نوضح أهم وأكفأ الوصفات, التي تساعد على انبات وكثافة الشعر بسرعه فائقة على النحو الآتي .

تكثيف الشعر بسرعه فائقة

تكثيف الشعر بسرعة فائقة

  • الخميرة الفورية وزيت حبة البركة 

وتعد هذه الوصفة من أفضل الوصفات الطبيعية, التى تساهم فى تنشيط بصيلات الشعر الضعيفة وتقويتها وزيادة كثافة الشعر, فى مدة زمنية قصيرة جدا, وهذا يرجع الى أن زيت حبة البركة يتميز بسهولة وصوله الى اعماق بصيلات الشعر, ويساهم بتغذية فريدة للشعر وبصيلات الشعر, وتتضاعف خصائص زيت البركة عند اضافة الخميرة الفورية, مما يساهم فى ظهور نتائج مرضية في فترة بسيطة, مع الاستمرار على الوصفة .

المكونات

  1. 3 ملاعق من الخميرة الفورية
  2. نصف كوب من زيت حبة البركة
  3. 1 ملعقة كبيرة من زيت الثوم

الطريقة

نقوم بمزج المكونات معا ونضع الخليط على فروة الرأس مع التدليك, ثم نقوم بتغطية الشعر بقبعة من البلاستيك لمدة ثلاث ساعات, على الاقل ثم نقوم بغسل الشعر جيدا وتجفيفه بمنشفة قطنية, ونترك الشعر بدون تمشيط حتى يجف تماما, مع تكرار الوصفة مرتين اسبوعيا وسوف تلاحظين تغيرات رائعة على الشعر .

  • البيض والقهوة وماء البصل 

وهى وصفة متكاملة تدعم عناصرها بعضها البعض, فماء البصل يساهم فى تفتيح المسام, ويدعم وصول المزيج الى بصيلات الشعر بسهولة, وحبيبات القهوة تساهم في عمل تنشيط لفروة الرأس والبصيلات, وزيادة حيويتها أما البيض فنظرا لاحتوائه على البروتين, فإنه يغذي الشعر وفروة الرأس .

المكونات

  1. 2 بيضة
  2. 2 ملعقة كبيرة من القهوة
  3. 2 ملعقة كبيرة من ماء البصل

الطريقة

نقوم بمزج جميع المكونات معا جيدا, ونضعها على كامل الشعر وفروة الرأس مع التدليك الخفيف, ثم نقوم بتغطية الشعر بقبعة من البلاستيك, ونترك الخليط لمدة ساعتين على الاقل, ثم نقوم بغسل الشعر جيدا وتجفيفه بمنشفة قطنية مع تكرار الوصفة, مرتين اسبوعيا لنتائج مذهلة .

  • خل التفاح والماء المقطر 

المكونات

  1. كوب من الماء المقطر
  2. كوب من خل التفاح

الطريقة

نمزج المكونين معا ونضع الخليط على الشعر وفروة الرأس مع التدليك الجيد, لمدة خمس دقائق ثم نقوم بغسل الشعر بشامبو مصنوع من مواد طبيعية وتجفيف الشعر بمنشفة من القطن .

  • العسل والبيض وزيت الزيتون 

المكونات

  1. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
  2. ملعقة كبيرة من العسل
  3. بياض بيضة

الطريقة 

تمزج المكونات جيدا ونطبق الخليط على الشعر مع التدليك الجيد, ثم نقوم بتغطية الشعر بقبعة من البلاستيك, وترك الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الشعر جيدا, بالشامبو المناسب لنوع الشعر وتجفيفه جيدا عن طريق منشفة من القطن .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها