برج الحوت المرأة (مميزات وعيوب امرأة برج الحوت)

برج الحوت المرأة : يختص برج الحوت بالأشخاص, الذين يولدون في الفترة بين 19  فبراير إلى 20 مارس, وهو يعد من الأبراج المائية والحجر الكريم الخاص ببرج الحوت, هو الزبرجد وهو يحتل المكانة الثانية عشر من ترتيب الابراج الفلكية, وهو آخر الابراج و يحكمه كوكب نيوتن والمشتري, والأبراج التي يتوافق معها هي السرطان و العقرب والعذراء, والابراج التي لا يتوافق معها هي الجوزاء والأسد والحمل, وأمرأة الحمل تمتلك الكثير من الصفات الجميلة, فهى شخصية دبلوماسية و حنونة وعاطفية وشاعرية, وعندما يتعلق الأمر بالعواطف تتحول امرأة الحوت الى شخصية حساسة جدا, وهى تعد امرأة غامضة لا تصرح بسهولة عما يجول بخاطرها, وعما يجول فى قلبها وهى تهتم كثيرا بدائرة الأشخاص التى تحيط بها, وغالبا ما نجدها فنانة تعمل في مجال الفن أو الموسيقى أو الرسم .

انثى الحوت المرأة

برج الحوت المرأة

  • هي امرأة حالمة للغاية واحلامها ومخيلتها تحتل مكانة كبيرة لديها, وهى دائمة التفكير فى احلامها .
  • شخصية نقية تتعامل بالفطرة فلا يوجد مكان للحقد فى قلب انثى الحوت, فهى تتعامل بتلقائية كبيرة وهى تهتم بالآخرين بصدق, ودائما ونجدها تقف مع الحق ولا تلجأ للانتقام لأنها تنسى الاساءة بسرعة .
  • وتتسم ايضا بالكرم والعطاء سواء كان عطاء مادى او معنوى, فهى لا تبخل بمشاعرها واهتمامها على الأشخاص, الذين تهتم بهم ودائما تحب اغداقهم بالهدايا والعطايا .
  • عواطفها جياشة وشخصية رومانسية جدا, فهى تحب بسهولة وتظهر مشاعرها وتعبر بشكل مستمر عن مشاعرها تجاهه, ويحتل الطرف الآخر مكانة كبيرة من الاهتمام به فى حياتها .
  • الابداع يحتل مكانة كبيرة لديها فهى لا تحب ان تقوم بالاشياء بالطريقة التقليدية, وانما دائما تبدع وتبتكر طرق جديدة مغايرة تتسم بالجرأة, والاقدام وتحب التجديد والمغامرة .
  • الحس الفني فعلى الأغلب تكون انثى الحوت شخصية لديها حس فني مرتفع, وتحب جميع الفنون واغلب الممثلات و الفنانين, يكونوا من برج الحوت .
  • وهى شخصية غامضة جدا ولذلك لا يستطيع اى احد ان يفهمها بسهولة, بسبب هذا الغموض وهي لا تستطيع التعبير عن نفسها, الا للانسان الذى ينال ثقتها وتشعر معه بالأمان .
إقرأ ايضا:  مميزات برج الثور (صفات برج الثور الرجل والمرأة في الحب والحياة)

عيوب برج الحوت المرأة

بالرغم من تمتع انثى الحوت بالكثير من المميزات, الا انها بها بعض العيوب والتى لا يشترط أن تتواجد مجتمعة في فتاة واحدة, فهو أمر متغاير فقد توجد صفة واحدة فقط او أكثر .

  • المزاجية 

من اكثر عيوب انثى الحوت هو مزاجيتها, والتى لا تكون بسبب واضح لها وللجميع فقد تكون مرحه وسعيدة, وتملا الدنيا نشاطا وفجأة وبدون مقدمات نجدها مكتئبة وحزينة, ولديها خمول وهو الأمر الذى ينفر الكثير من الاشخاص منها .

  • الاكتئاب 

عندما تتعرض انثى الحوت الى اى موقف صعب, نجدها تتعرض لفترة من الاكتئاب فهي تنعزل وتفكر بشكل سلبى, ولا تستطيع الخروج من هذه الحالة بسهولة, وانما تحتاج الى وقت طويل حتى تستطيع ان تستعيد عافيتها النفسية مرة اخرى .

  • الكسل 

تمر الكثير من الأوقات على انثى الحوت, وهي خاملة وكسولة وتميل الى السكون والنوم طوال اليوم, وهذا عندما تمر بمشكلة ما ودون ذلك, فهى تكون مفعمة بالنشاط والحيوية والتفاؤل .

انثى الحوت والصداقة

تتميز أنثي الحوت بأنها تقدم الدعم العاطفي والمادي للأشخاص الذين تهتم بهم, ويثق بها جميع الاشخاص, ولذلك يلجأون اليها فى وقت الشدة لتؤازرهم, كما تتصف اتها مستمعة جيدة, ويقضى أصدقائها معها اوقات ممتعة وسعيدة ومرحه, ويكون اصدقائها معها على طبيعتهم فهي شخصية غير متكلفة, ولا تحب انتقاد الآخرين .

اضف تعليق