اوضاع الجماع (افضل اوضاع الجماع بالصور لإسعاد زوجك)

اوضاع الجماع : ان الفتاة قبل الزواج, لا يكون لديها الخبرة الكافية في مجال العلاقات الحميمية, وهو الأمر المقبول لدى الزوج, ولذلك فإن الزوج يحاول جاهدا, لتخطى الفترة الأولى من الزواج بشكل جميل, ولكن بعد مرور فترة على الزواج يمل الرجل من الخجل والتوتر, ويصبح ينتظر من الزوجة إظهار مشاعر الشوق واللهفة, للقاءه والاجتماع معه, ويحاول تغيير اوضاع الجنس ويحب ايضا ان تقوم الزوجه بمحاولة إسعاده, غير أن السيدات قد تجهل كيف تعبر عن مشاعرها, وكيف تستطيع اسعاد زوجها, وسوف نتناول فى هذا المقال أهم النصائح و صور اوضاع الجماع, التي يجب على الزوجة اتباعها, حتى لا يبتعد زوجها عنها وتوضيح الاوضاع الجنسية بالصور, ومميزات كل وضع وذلك على النحو الآتي .

اوضاع الجماع

اولا : اوضاع الجماع والمتعة الجنسية

  1. يفضل الرجال بعد مرور سنوات من الزواج, ان تقوم الزوجه بتغيير جذرى فى مظهرها, وبالطبع يجب الاهتمام بالشكل والنظافة الشخصية في جميع الأوقات, ولكن فلتختار الزوجة مناسبة خاصة بالزوج مثل يوم عيد مولده, او يوم ذكرى زواجهم, وتقوم الزوجة بتغيير لون شعرها بشكل ملفت, مع ارتداء قميص نوم جديد وحذاء بكعب عالى, ووضع برفان ذو رائحه رائعه, وسيكون ذلك كافى لظهور مشاعر الحب من الزوج .
  2. ادخال ديكور جديد فى غرفة النوم, قد يكون مجرد إضاءة خافتة .
  3. الثقة بالنفس فالرجل يحب السيدة الواثقة فى نفسها, وجمالها وتعرف كيف تبرز مفاتنها أمام زوجها .
  4. يجب الكف عن التفكير وخاصة فى وقت العلاقة الحميمية, فالامر اكثر بساطة من ذلك, ولكل مشكلة قد تواجهك العديد من الحلول .
  5. يجب ان تعلم كل سيدة أن العلاقة الحميمية ليست عقاب, وإنما وقت للمتعة واللذة, ولذلك فليس من حق اى سيدة, اخفاء الإحساس بالألم أثناء العلاقة الزوجية, أيا كان سبب الالم, سواء كان السبب جفاف المهبل او ما الى ذلك .

ما هي أهمية تغيير الأوضاع الجنسية

  1. كسر الملل في الحياة الزوجية, وإضافه الإثارة والشغف على العلاقة الجنسية, فبعد سنوات من الزواج تصبح العلاقة الجنسية روتينية مملة, ويساعد تغيير الأوضاع الجنسية, على زيادة الرغبة للجماع .
  2. عند تغيير اوضاع الجنس أثناء ممارسة العلاقة الحميمية, فإن تلك الخطوة تعمل على زيادة متعة الجنس, وزيادة مدة العلاقة الجنسية, لذلك ينصح الرجال الذين يعانون من سرعة القذف, بتغيير الاوضاع اثناء الجماع .
  3. عند تعلمك أوضاع جنسية جديدة, فسوف تسرقين عقل وقلب زوجك, فالرجال يعشقون المفاجآت الجنسية .
  4. هناك أوضاع جنسية تناسب الجميع بجميع احتياجاتهم, فهناك أوضاع جنس تناسب المرأة أثناء الحمل, وهناك أوضاع جنسية مريحة لمن يعاني آلام بالظهر أو الركبتين, وهناك اوضاع جنس لا تناسب حالات كثيرة, لذا يجب اختيار الأوضاع الجنسية التي تناسبك .

ثانيا : اوضاع الجماع بالصور

والتغيير في أوضاع الجماع هام جدا, حتى يتم الاستمتاع بالعلاقة الحميمية بشكل افضل, فالتنوع فى الأوضاع, يساعد على تنشيط الحياة الخاصة بين الزوجين, وذلك لأن كل زوجين يتناغمون سويا بطرق مغايرة للاشخاص الاخرين, وبدون تجربة اوضاع جديدة, فلن يستطيعوا تمييز افضل الطرق التى تتناسب معهم, وتجربة اوضاع جديدة هام لأنه إذا تعثر الزوجين فى وضع معين, ولم يجربوا اوضاع اخرى سيؤدي ذلك إلى النفور, من العلاقة الحميمية, وقد تستحيل الحياة بينهما بسبب ذلك, ولذلك سوف نقوم بتوضيح أوضاع مناسبة بالصور لممارسة الجنس بشكل صحي وآمن, وتوضيح مميزات كل منهم, ويقوم الزوجين بتجربتها ويختاروا المناسب لهم وهي افضل اوضاع الجماع .

اضغط لتحميل كتاب اجدد واغرب 40 وضع للجماع بين الزوجين بالصور

ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﺔ ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ ﻟﻠﺠﻤﺎﻉ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺰﻭﺟﻴﻦ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ

1 الوضع الفرنسي

الوضع الفرنسي

وهو يكون بإتكاء الزوجة على يديها وركبتيها, و يقوم الرجل بثني ركبتيه من خلف الزوجة والاقتراب منها, وهذا الوضع يجعل الزوجة تشعر بأن حجم القضيب كبير, ويسمح هذا الوضع بالاختراق العميق للعضو الذكري, وتستطيع المراة مداعبة البظر بيدها, مما يجعل الطرفين يستمتعان سويا .

2 وضع المواجهة

وضع المواجهة

وفى هذا الوضع يجلس الرجل على حافة السرير وتجلس الزوجه فى حضنه, وتثني ساقيها حول جذعة, وتقوم بلف الذراعين حول رقبته, في هذا الوضع, يمكن التحكم في زاوية دخول العضو الذكري والدفعات, مما يساعد على ممارسة العلاقة الحميمية لوقت طويل, وتتميز هذه الطريقة بأن السيدة تشعر بالنشوة, وتكون هي المتحكمه فى هذا الوضع, وهو من الاوضاع الحديثة ويوفر حميمية بين الزوجين, حيث يستطيع الرجل رؤية وجه زوجته وتأثير العلاقة عليها .

3 وضع الاحتضان الجانبي

وضع الاحتضان الجانبي

 

من افضل الاوضاع حيث يوفر قرب مثالي من الزوج, وشعور بالحميمية, كما انة وضع جيد لتحفيز البظر, وفيه يقوم الزوجان بالاستلقاء في وضع متقابل مع تشابك الساقين, في وضع متعاكس وهو من الاوضاع الرومنسية الجميلة .

اضغط لتحميل كتاب اجدد واغرب 40 وضع للجماع بين الزوجين بالصور

4 وضع القوقعة

وضع القوقعة

من اوضاع الجماع المثيرة للغاية, ويجعل العضو الأنثوي مكشوفا تماما أمام الرجل, حيث تقوم المرأة بالاستلقاء على الظهر, وترفع ساقيها وراء رأسها, ويقوم الرجل بالاستلقاء عليها, ويكون هو المتحكم بالكامل في الدفعات, هذا الوضع يجعل العضو الذكري ينغرس عميقا داخل المراة .

5 وضع الرفع

وضع الرفع

في هذا الوضع تقوم المرأة بالاستلقاء على الظهر, ويدخل الرجل بين ساقيها, ويقوم برفع جذعها السفلي للأعلى, وهو من الأوضاع التي تحتاج لياقة جسدية وجسد نحيف, وهو يمثل تغييرا وكسرا لروتين العلاقة الزوجية, ويوفر متعة حميمية رائعة .

6 وضع الجلوس

وضع الجلوس

في هذا الوضع يجلس الرجل, وتجلس المرأة بوضع عكسي في حضن الرجل, مع لف ذراعيها حول رقبته, ولف ساقيها حول جذعة, وهو ممتع ويتيح للزوجان التقبيل المستمر مع الإيلاج .

7 الوضع التقليدي

الوضع التقليدي

هو من الاوضاع التقليدية المعروفة للجميع, و تستلقي المرأة على الظهر ويكون الرجل فى مواجهتها, ومن الممكن أن تغير المرأة من وضعية ساقيها, اذا ارادت الرجل ان يتعمق بشكل أكبر, فتقوم بلف ساق على مؤخرة الرجل .

8 وضع الدوجي

وضع الدوجي

في هذا الوضع تستند المرأة على ذراعيها وساقيها, ويقوم الرجل بالإيلاج في المهبل من الخلف, وهو يمسك المرأة من وسطها, ويكون متحكم بالكامل فى الدفعات, واذا اردت متعة أكبر, من الممكن ان تقومي بالدفع فى مواجهته .

9 وضع الاستلقاء الخلفي

وضع الاستلقاء الخلفي

في هذا الوضع تنام المرأة مستلقية على وجهها وتضع وسادة اسفلها  ومد ساقيها بشكل مستقيم ثم يقوم الرجل بالايلاج في المهبل من الخلف, يساعد هذا الوضع على تحفيز منطقة جي سبوت

 

10 وضع المراة في الاعلى

وضع المراة في الاعلى

 

11 وضع الفارسة

وضع الفارسة

سمي هذا الوضع تشبها بركوب الخيل, ينام الزوج على ظهره وتكون الزوجة فوقه, ثم تتحرك الى الاعلى والاسفل

اضغط لتحميل كتاب اجدد واغرب 40 وضع للجماع بين الزوجين بالصور

كتبنا لك ايضا: اوضاع الوقوف روعة بالصور

 

اضف تعليق