العاب زوجية لتجديد العلاقة الحميمية وكسر الروتين والملل

العاب زوجية : على الاغلب يكون لدى جميع السيدات خجل من اظهار رغباتهم, اثناء العلاقة الحميمية, ولكن مع الالعاب الزوجية تستطيعي التعبير عن رغباتك بسهولة, دون خجل وتعد الالعاب الزوجية وسيلة هامة, لتجديد العلاقة الحميمية بين الزوجين لكسر حاجز الملل والروتين, فبعد مرور سنوات على الزواج, قد نجد العلاقة الجنسية فاترة ومملة واصبحت روتينية جدا, وهو الأمر الذى قد يجعل الرجل يبحث عن حب جديد, ولكن مع تجربة أوضاع حميمية جديدة ومختلفة, واضفاء جو رائع من المتعة والاثارة, من شأنه أن يضيف المتعه بالعلاقة الجنسية مرة اخرى, ويجعل هناك شغف وتطلع الى اللقاء الحميم, والالعاب الزوجية قد تكون عبارة عن اداة يمكن شرائها, لتدخل التغيير الى العلاقة الحميمية, أو عبارة عن لعبة تبتكرونها معا.

العاب زوجية

أهمية الألعاب الزوجية

  1. تستطيع السيدات التعبير عن رغباتهم, وطلباتهم فى العلاقة الحميمية دون خجل .
  2. تستطيعين التعرف على احتياجات الزوج ورغباته بشكل صريح .
  3. تعمل على قتل الملل والروتين في العلاقة الزوجية .
  4. تعمل على زيادة ثقافة الزوجين بأوضاع وافكار جديدة .
  5. تساعد الالعاب الزوجية على توطيد العلاقة, بين الزوجين وتعميق الصلة بينهم .
  6. الالعاب الزوجية تمكن الزوجين من الاستمتاع, بأى تخيل او افكار تخطر عليهم, وبطرق جديدة ومتغايرة, من خلال استخدام اللبس التنكرى والأدوات اللازمة لذلك .

العاب زوجية سهلة

العاب زوجية

لعبة النرد

وهى لعبة يمكنك شرائها عبارة عن نرد, على كل وجه له وضع معين من الأوضاع الجنسية, ويتم فيها رمي النرد, ويجب عمل الوضع الذى يظهر على النرد, وهى لعبة تسمح بتجربة اوضاع جديدة ومختلفة .

تكبيل اليدين

تكبيل اليدين

وهناك كلابشات لتكبيل الايدى, والتى تباع ايضا فى قسم الالعاب الزوجية, ويتم من خلالها تكبيل اليدين بالتبادل, واعتبار السيدة أسيرة مكبلة ضعيفة, ويقوم الرجل بفعل كل ما يريد, أو أن يتم تكبيل الرجل, حيث يحب أغلب الرجال أن يتم تكبيله, وأن تكون المرأة هي المسيطرة على العلاقة, فيتم تكبيل يدية والرقص امامى بحركات اغراء, ولمس مناطق معينة من جسده .

إقرأ ايضا:  ممارسة الجنس في أوقات الدورة (مخاطر وأضرار صادمة )

العسل والشيكولاتة

العسل والشوكلاتة

ويتم فى هذه اللعبة سكب قطرات من العسل او الشيكولاتة, على جسد المرأة ويقوم الرجل بتناول العسل, مع مداعبة جسم المرأة بلسانه, مما يساهم فى زيادة الاثارة والدفىء بينهم .

خواتم

الخاتم الهزاز 

وهو من الالعاب الزوجية الشائعة, والذي يصدر اهتزازات قوية, ويتم استخدامه من قبل الرجل, ويضعه على أى منطقة من جسد المرأة, لزيادة الاثارة ويتم استخدامه من قبل المرأة ايضا .

حلقات السيلكون

حلقات السليكون 

وهى عبارة عن حلقات من السليكون, والتى تعمل على اثارة الزوجين وتضييق المهبل, مما يساعد الزوجين على تجربة أنواع جديدة, من المتعه والاثارة .

العاب زوجية

لانجيرى النكهات بالفواكهه 

وهو عبارة عن لانجيري مصنوع من مواد قابلة للأكل, وتكون بنكهات الفواكهه المختلفة, ويمكنك اختيار النكهات التى تحبها .

اللبس التنكرى 

وهو عبارة عن لانجيري علي شكل لبس ممرضات مثير, أو لبس ضابطة شرطة مثيرة .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها