افضل كريم لتساقط الشعر (تساعد على وقف التساقط وإعادة الانبات)

افضل كريم لتساقط الشعر : من أسوأ الكوابيس التي قد يتعرض لها المرء هي تعرض شعرك للتساقط, أسباب تساقط الشعر عديدة والتي قد تكون لأسباب طبية, مثل سوء التغذية او الإصابة بفقر الدم والانيميا, أو بسبب التعرض للمواد الكيميائية الضارة, مثل الإكثار من استخدام مواد فرد الشعر والصبغات والتى تضعف الجذور, وتؤدي الى تساقط الشعر وعند التعرض للاصابة بتساقط الشعر, هلع الجميع للبحث عن وسائل سريعة لوقف عملية التساقط, واعادة انبات الشعر مرة اخرى, ومن أبرز هذه الطرق استخدام كريم لتساقط الشعر, والتى يتوافر منها العديد من الماركات التى اثبتت جدارتها على مستوى العالم, ولكن اولا قبل اختيار نوع الكريم الذي يتلائم معك يجب تقييم حالة الشعر, من خلال مقارنة معدل تساقط الشعر مع التساقط الطبيعى للشعر, المعدل الطبيعى لتساقط هو 50 الى 100 شعرة في اليوم مع ضرورة تحديد أسباب تساقط الشعر اولا وعلاجها, وعلى ذلك سوف نوضح افضل كريم لتساقط الشعر على النحو الآتي .

افضل كريم لتساقط الشعر

افضل كريم لتساقط الشعر

يوجد انواع من كريمات الشعر وهى .

  1. كريم لتسهيل عملية تصفيف الشعر
  2. كريم لتغذية الشعر والتخلص من مشكلة تساقط الشعر وعلاج مشكلة الصلع
  3. كريم متخصص لتساقط شعر الرجال

اولا : كريمات تصفيف الشعر وعمل حمام كريم 

كريم الوفيرا جيلي 

يساعد كريم الوفيرا على علاج العديد من مشاكل الشعر والبشرة, ويتميز باحتوائه على مكونات طبيعية 100 %, حيث يحتوي على الصبار والجيلسيرين وفيتامين ه, كما يحتوى على مجموعة متميزة من المعادن والفيتامينات, التي تساعد على تغذية الشعر وفروة الرأس, ويستخدم كريم الالوفيرا في التصفيف وفك التشابك, وهو اختيار آمن للاستخدام اليومي للشعر ويساهم في :

  • علاج قشرة الرأس
  • منح الشعر الترطيب العميق والنعومة واللمعان
  • يعالج التقصف والهيشان
  • يستخدم في مراكز التجميل لعلاج مشكلة تموج الشعر
  • يساعد على التخلص من الخلايا الميتة
  • تقوية جذور الشعر ومنع تساقطه
إقرأ ايضا:  شامبو لتساقط الشعر (افضل خمس انواع شامبو لوقف تساقط الشعر)

طريقة استخدامه 

يستخدم بشكل يومى من خلال وضع كمية مناسبة, على الشعر مع التدليك الجيد لفروة الرأس .

كريم ترشوب 

يحتوى على مجموعة متميزة من العناصر الطبيعية المفيدة للشعر, حيث يحتوى على خلاصة اعشاب الأملا والعرقسوس, وبرينجاراج الذي يتحكم في الشعر بشكل فعال, ويساعد على توقف تساقط الشعر وإعادة الترطيب واللمعان للشعر, وهو صالح تماما للاستخدام اليومى على الشعر, نظرا لطبيعته غير الدهنية, التي لا تترك أي آثار دهنية على فروة الرأس, مما يؤدى الى تراكم القاذورات والأتربة في الشعر, مما يساهم على الاحتفاظ بالشعر صحيا ولامعا, كما يتميز كريم ترشوب بأنه خالى من البارابين والكيماويات الضارة بالشعر .

طريقة الاستخدام 

يمكن استخدام كريم ترشوب على الشعر الجاف او المبلل, ويجب وضعه على كامل الشعر من الجذور الى الاطراف, مع التدليك الجيد بأطراف الأصابع, ويفضل استخدام حمام كريم ترشوب ايضا للحصول على نتائج مبهرة .

حمام كريم ترشوب 

وهو يتكون من مجموعة متميزة من الاعشاب وهى خلاصة نبات الحبق, وخلاصة ورق النيم وخلاصة نبات الخطمى الوردى الصينى, وتساعد جميع هذه العناصر على علاج العديد من مشاكل الشعر, من جفاف و تقصف وهيشان الشعر, كما يساهم في منح الشعر النعومة واللمعان والقوة وزيادة سمك الشعر, من خلال قدرته على الوصول الى أعماق جذور الشعر, وتغذية بصيلات الشعر مما يساهم في تعزيز نمو الشعر, وزيادة طوله بسرعه كما يتميز برائحته المنعشة, التي تستمر لأيام ويمنح الشعر النعومة كالحرير .

طريقة الاستخدام 

بعد غسل الشعر مباشرة يتم استخدام كمية مناسبة من حمام كريم, ترشوب على الشعر والجذور و الأطراف مع التدليك الجيد,  ونتركه لمدة خمسة عشر دقيقة ثم نقوم بشطف الشعر جيدا .

كريم فيرو 

يحتوي كريم فيرو على مجموعة متميزة من العناصر التى تم اختيارها بدقة, لتساعد على علاج مشكلة تساقط الشعر, حيث يحتوى على الكيراتين المهدرج و الاوميجا ثري وزيت جوز الهند, وزيت شجرة الشاى وفينوكسي ايثانول, بارافينيوم ليكويد يوم, ايزوبروبيل, ثنائي الميثيكون, بوتيليت هيدروكسيل تولين, بروبيلين جليكول, ايثيل هيكسيل, جليسرين     .

إقرأ ايضا:  افضل زيت لتكثيف الشعر (اكثر الزيوت الفعالة لتكثيف الشعر ومنع تساقطه)

طريقة استخدامة 

يمكن استخدامه بشكل يومي على الشعر, ويستخدم سواء على الشعر المبلل او الجاف قبل التصفيف .

ماسك الفيف لتساقط الشعر 

المكون الأساسي الذي يجعل ماسك الفيف ذو تركيبة فريدة ومتميزة, هي احتوائه على الارجنين الذي يساعد على تغذية بصيلات الشعر, وتحفيز نموه مما يساهم في القضاء على مشكلة تساقط الشعر, ويتكون من مجموعة متميزة من المعادن والفيتامينات .

طريقة الاستخدام 

يمكن استخدام ماسك الفيف كبديل للزيت وتصفيف الشعر, ويتم استخدامه على الشعر المبلل ويستخدم بشكل يومى, حتى يسمح بحماية الشعر الضعيف القابل للتساقط .

كريم هيمالايا لمنع تساقط الشعر 

  • يتميز كريم هيمالايا باحتوائه على خلاصة اعشاب فريدة ومتنوعة, تساعد على تغذية الشعر ومنع تساقطة, ومن أهم هذه العناصر الحمص والاملا اللذان يساهمان في, تغذية جذور الشعر كما يحتوي على, الاكليبتا العرقسوس الذى يساعد على تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه .
  • يساعد على منح الشعر عناية مكثفة وحماية كاملة للشعر, من اي اثار ضارة يتعرض لها وتساعد على الحصول على شعر صحى, ويمنع تساقط الشعر من الاستخدام الاول .
  • يمنح الشعر القوة واللمعان ويساعد في علاج الشعر المتقصف والتالف .
  • يغذي الجذور ويعزز نموه .

طريقة الاستخدام 

يستخدم بشكل يومى لتصفيف الشعر, كما يمكن استخدامه كحمام كريم بعد غسل الشعر .

كريم دابر املا 

يحتوى على مجموعة متميزة من العناصر الطبيعية منها, زيت الزيتون وزيت الأملا وزيت اللوز وجوز الهند والالوفيرا, كما يتميز بوجود ثلاث عناصر اساسية في تغذية الشعر, ويعمل بشكل فعال في زيادة كثافته وهى زيت الحية والكيراتين, والعديد من الفيتامينات التى تساعد على تقوية الشعر ومنع تساقط الشعر .

طريقة استخدامة 

يستخدم يوميا على الشعر لتغذية الشعر, ومنحه الترطيب اللازم وسهولة تصفيف الشعر .

اضف تعليق