افضل انواع البروتين للشعر (انواع بروتين هائلة في فرد الشعر وعلاجه)

افضل انواع البروتين للشعر : تلجأ الكثير من السيدات إلى البروتين, باعتباره حل سحري وسريع لمشاكل تكسر الشعر وتجعده وهيشانه, وهى مشاكل صعب التعامل معها, وتضع السيدات فى الكثير من المواقف المحرجة, لذلك فإن الحصول على شعر منمق ومرتب هو غاية قصوى, الشعر الناعم المنسدل حلم لجميع السيدات, ولذلك فان بروتين الشعر هو الاختيار الأمثل, ولكن عند اختيار نوع البروتين, يجب ان نختار نوع جيد, يحتوى على نسب منخفضة من المواد الكيميائية, وفى نفس الوقت يقوم بفرد الشعر بشكل جيد, ومن أهم الاحتياطات ان نستخدم منتجات اصلية من أماكن موثوق بها, ونبتعد تماما عن المنتجات المقلدة.

افضل انواع البروتين للشعر

هناك الكثير من انواع بروتين الشعر التى انتشرت هذا العام, وحققت نجاح باهر, حيث أنها تساهم فى فرد ونعومة الشعر, مع الحفاظ على سلامة الشعر ومن أهمها.

البروتين العلاجى Protin Therapy

يعد من افضل انواع البروتين نظرا لاحتوائه على الكيراتين, الذى يساهم فى فرد الشعر ونعومته, مع إضافة مجموعة متميزة من العناصر, التي تساهم في تغذية الشعر والحفاظ عليه, مثل الكشمير والكافيار, وتركيبة الارز والحرير والصويا والقمح وزيت الارجان, كما انه خالى من الفورمالين الضار بالشعر, ولذلك فهو منتج آمن تماما, ومصرح باستخدامه من منظمة الصحة العالمية ومن افضل انواعة .

افضل انواع البروتين للشعر

  •  ماراكوجا مالتي ثيرابي MARACUJA MALTI THERAPY

وهو مستحضر برازيلى أخذ شهرة عالية فى الفترة الاخيرة, وهذا لفاعليته المدهشة فى فرد الشعر, مع الحفاظ على الشعر ونسيجة بنسبة 95%, وهى من أفضل النسب, كما أنه يساهم فى منع هيشان الشعر, وعلاج تقصف الشعر مما يساهم في إضفاء مظهر رائع للشعر .

افضل انواع البروتين للشعر

  •  سيلكي تريتمينت SILKY BIO TREATMENT

وهو يعد من أنواع البروتين الحرارى, وهو مميز جدا ونال شهرة واسعة نظرا لنتائجة المبهرة للشعر, حيث انه لا يحتوى على اى مواد كيميائية, والتى تعد سبب رئيسي لهلاك الشعر والقضاء عليه, كما يحتوى على فيتامين E والسيشين وزيت الارجان, مما يساهم فى تغذية الشعر, واعطائه مظهر منمق و صحى وحيوى .

افضل انواع البروتين للشعر

  •  ثيرابي ليس Therapy liss

وهو منتج بروتين منتشر جدا, حيث يتلاءم مع اصحاب الشعر الجاف, وهذا لانة يعمل على فرد الشعر ومعالجة هيشان الشعر, مع ترطيب الشعر واضافة بريق ولمعان طبيعي له, كما أنه يعد مقاوم لآثار درجات الحرارة المرتفعة الضارة, ويعمل على فرد الشعر بنسبة 100 %, كما انه يقوم بعمل طبقة خارجية للشعر لحمايته من الآثار الضارة, التي يتعرض لها من خلال فرد الشعر بالمكواة والاستشوار, وهو الأمر الذي يساعد في الحفاظ على الشعر من التقصف والتكسر .

أهم النصائح لفرد الشعر بالبروتين

  1. هناك أنواع متعددة من البروتين, ويتلائم كل نوع على حسب سمك الشعرة وقوة تحملها, ولذلك يجب اختيار نوع البروتين, الذي يتلائم مع نوع الشعر للحصول على أفضل النتائج .
  2. يجب ألا يحتوي البروتين على المواد الكيميائية الضارة, وهى مثل الفورمالين وايزوبروبيل والبارابين والسيليكون, والكبريتات والبولى ايثيلين .
  3. ويجب أن يحتوي البروتين على الكيراتين والكولاجين, والكرياتين والزبادى وفيتامين ب 5 .
  4. وللتأكد من عدم وجود مواد كيميائية, يكون من خلال عدم وجود رائحة قوية للبروتين, مع ظهور حكة واحمرار بالعين ودموع .
  5. يجب الابتعاد عن فروة الرأس عند تطبيق البروتين, حتى لا تضرر فروة الرأس وبصيلات الشعر .
  6. يمكنك استخدام بعض المنتجات التي تحافظ على البروتين, مثل الشامبو والبلسم للشعر بعد البروتين

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها