اسباب سرعة القذف (10 اسباب تسبب سرعة القذف يمكنك تجنبهم)

0 358

اسباب سرعة القذف : يعتبر الرجل مصاب بسرعة القذف, إذا كان يقذف قبل دخول العضو الذكري للمهبل, أو بعد دخوله بثوانى أو دقائق قليلة, مما يسبب احباط للرجل والمرأة, حيث أن المرأة تحتاج الى وقت طويل نسبيا, حتى تصل الى الاثارة والنشوة الجنسية, فلا تستطيع المرأة التمتع بالعلاقة الحميمية, وسرعة القذف أمر منتشر بكثرة بين الرجال, حيث أنه من بين كل اربع رجال, يوجد رجل مصاب بسرعة القذف, وتوجد العديد من الوصفات الطبيعية, التي تساعد على تأخير القذف, إلى جانب العلاجات الطبية التى انتشرت مؤخرا, وتساعد بشكل كبير على تطويل مدة العلاقة الحميمية, كما أثبتت الدراسات أن التمارين التي تسيطر على القذف, تساعد بشكل كبير في تطويل مدة الإيلاج, مثل تمارين كيجل .

اسباب سرعة القذف

 

اسباب سرعة القذف

قديما كان يعتقد أن السبب الوحيد لسرعة القذف, هو العامل النفسي فقط, لكن مؤخرا, توصلت الدراسات الحديثة إلى أن أسباب سرعة القذف, هي خليط بين الأسباب النفسية والحيوية مثل :

  1. القلق والتوتر الذي يصيب الرجل نتيجة تجربة سابقة فاشلة, وخوفه من التعرض للإحراج والإذلال أمام المرأة وقلة الثقة بالنفس, من العوامل التى قد تسبب سرعة القذف .
  2. الاكتئاب والمشاكل والضغوط النفسية التى يواجهها الرجل, في العمل والمنزل والعائلة والضغوط المادية, قد تسبب تعرض الرجل لسرعة القذف بشكل كبير .
  3. تعرض الرجل لنوع من انواع الايذاء الجنسي وهو صغير قد تكون من اسباب سرعة القذف
  4. قد يكون ضعف الانتصاب عند الرجال سببا من اسباب سرعة القذف, حيث يكون الرجل قلقا من احتمالية فقد الانتصاب خلال العلاقة الحميمية, فيفشل فى الإيلاج, فيمثل ذلك ضغطا نفسيا على الرجلة يجعله يقذف بسرعة .
  5. حدوث اختلال فى الهرمونات لدى الرجل, قد يسبب ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف .
  6. التهاب البروستاتا والقنوات البولية خصوصا اذا تم اهمال علاجه, يسبب سرعة القذف على المدى الطويل .
  7. مرضى السكر يعانون بشكل كبير من سرعة القذف, خصوصا اذا تم اهمال علاجه .
  8. ادمان العادة السرية قبل الزواج, يعد من أسباب سرعة القذف, حيث يعتاد الرجل على القذف السريع, فلا يستطيع السيطرة على نفسه بعد الزواج .
  9. أيضا تلعب العوامل الوراثية دورا هاما في الاصابة بسرعة القذف, فإذا كان الأب يعاني من تلك الحالة, فإن احتمالية انتقالها إلى الابن, عن طريق الجينات الوراثية أمرا محتملا .
  10. يلعب التدخين دورا هاما, فى الإصابة بضعف الانتصاب وسرعة القذف, حيث انة يضر الدورة الدموية فى الجسم بشكل عام, والعضو الذكري بشكل خاص .
إقرأ ايضا:  خشونة الركبة (اهم طرق علاج خشونة الركبة والتخلص من الألم والوقاية منها)

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها