ادوية الاكتئاب لعلاج ضعف الانتصاب وسرعه القذف وزيادة الرغبة الجنسية

ادوية الاكتئاب لعلاج ضعف الانتصاب وسرعه القذف : أصبحت مشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القذف مشاكل جنسية رائجة, لدى الرجال والتي قد تكون أسبابها عرضية, مثل اصابة الرجل بمشاكل نفسية عارضة مثل القلق والتوتر, او التعرض للاكتئاب, او بسبب الاصابة بمشاكل تحتاج الى علاج فعال, والتى يحتاج فيها الطبيب إلى فحص البروستاتا, او اجراء اختبارات عصبية على الجهاز العصبي, للوقوف على الأسباب التى تساهم فى ضعف الانتصاب وسرعة القذف, وتوجد انواع عديدة لعلاجات سرعة القذف, ومن أهمها ادوية الاكتئاب حيث انها تساهم في تأخير القذف, لفترة كافية وسوف نقوم بتوضيح جميع انواع العلاجات الفعالة, لضعف الانتصاب وسرعة القذف, مع تحديد الجرعات الواجب اتباعها على نحو دقيق, كل ذلك على النحو الآتي .

ادوية الاكتئاب

 بعض النصائح الفعالة لتاخير سرعه القذف

قبل اللجوء الى استخدام الادوية والعلاجات المختلفة, هناك بعض الطرق التى يجب اتباعها للقضاء على سرعة القذف وضعف الانتصاب وهى .

  1. أن الاستمناء قبل العلاقة الحميمة مع الزوجة بساعه على الاقل, يساعد بشكل كبير على القدرة فى التحكم فى وقت القذف واطالة فترة الانتصاب .
  2. تجنب الإيلاج لفترة كبيرة حيث ذلك محفز قوى للقذف, مع التركيز على المداعبات الجنسية الأخرى وإطالة فترة المداعبات, لأطول فترة ممكنة .
  3. القيام بتمارين كيجل التي تساعد على تأخير القذف, من خلال تقوية العضلات المسئولة عن القذف للتحكم بها بشكل أفضل .
  4. أسلوب الإيقاف المؤقت والضغط, وهى طريقة معروفة وينصح بها الاطباء كوسيلة فعالة للقضاء على سرعة القذف, وهى عبارة عن استخدام اليد للضغط على رأس العضو الذكرى, عند الإحساس بقرب القذف ويكون الضغط لمدة ثوانى, حتى يزول الحاح القذف ثم يعود الرجل الى العلاقة, مرة أخرى ويستطيع تكرار عملية الضغط لاكثر من مرة على حسب الحاجه .
  5. استخدام الواقي الذكري حيث انه يساهم فى عدم حساسية القضيب, للمؤثرات الخارجية  بصورة سريعة, ولذلك فإنه قد يستخدم لهذه الغاية, وهى تأخير القذف كما أنه لا يجعل الرجل يشعر بالسخونة في المهبل, بصورة كبيرة مما يساهم فى تأخير القذف, ايضا كما توجد اوقية ذكرية متخصصة لتأخير القذف, حيث انها تحتوى على مواد تخدير مثل البنزوكايين أو الليدوكايين, او قد تكون مصنوعة من مادة سميكة لمنع حساسية العضو الذكري, مثل مادة اللاتكس السميكة .
إقرأ ايضا:  اوضاع جديدة للازواج (اكتشف افاق جديدة من المتعة الجنسية)

ادوية الاكتئاب

ادوية الاكتئاب لعلاج ضعف الانتصاب وسرعه القذف

هناك الكثير من العلاجات التى تستخدم لعلاج ضعف الانتصاب, وهى مختلفة ومتنوعة ومن أهم هذه العلاجات .

  • ادوية التخدير الموضعى 

وهى قد تكون فى شكل كريمات تخدير او مرشات يتم رشها على العضو, والتى تحتوى على عامل تخدير ويوجد منها لعلاج سرعه القذف, ويكون المخدر بها مثل ليدوكايين أو بريلوكايين او البنزوكايين, وهى تستخدم عن طريق وضعها قبل الجماع بحوالى عشر دقائق, وهذه الطريقة فعالة جدا ولكن يؤخذ عليها أنها لها بعض الآثار الجانبية المحتملة, الغير مرغوب بها مثل عدم الاحساس بالعضو مما يؤثر على المتعة في العلاقة الجنسية .

  • أدوية تؤخذ عن طريق الفم 

وهى تؤخذ بهدف تأخير النشوة الجنسية, وهي قد تكون في الأصل تم تشريعها كمضادات للاكتئاب, او مسكنات الا انها فعالة جدا فى تأخير سرعة القذف ,ويمكن ان تكون هى كافية فى حد ذاتها لحل المشكلة, أو يتم تناولها مع أنواع اخرى من الادوية على حسب وصفة الطبيب .

مضادات الاكتئاب 

فقد يصف الطبيب بعض مضادات الاكتئاب كعلاج فعال لتأخير القذف, وقد أثبت فاعليته إلا انة قد يكون لديه بعض الآثار الجانبية, مثل التعرق والنعاس والغثيان أو قلة الرغبة الجنسية, ولا تأتي هذه الأعراض الجانبية مجتمعه وإنما منفردة, ومن أشهر مضادات الاكتئاب فى مصر (أنفرانيل Anafranil)

والجرعة المسموح بها هي 25 مليجرام يوميا لمدة ثلاثة أشهر, ويوجد أيضا (زيروكسات Seroxat) وهو يعد من أفضل العلاجات التي تؤخذ لسرعة القذف, مع عدم وجود اى اثار جانبية ترافقه الجرعة المقررة هى نصف حبة بشكل يومى, كما يشتهر عقار (بروزاك Prozac) ويعرف تجاريا باسم (فلوزاك Flozac) وهو علاج ممتاز يتميز بقلة الآثار الجانبية, حيث تنحصر فى اليقظة او فى احيان بسيطة يؤدى إلى عسر الهضم .

إقرأ ايضا:  العاب زوجية لتجديد العلاقة الحميمية وكسر الروتين والملل

مسكنات الالم 

كالترامادول وهو فى الاساس مسكن للألم, ولكن يكون له تأثير جانبي في تأخير القذف, إلا أنه قد يرافقه بعض الآثار الجانبية, مثل الغثيان والنعاس والدوار .

اضف تعليق