أهم نصائح الرشاقة والجمال (تعلمي معنا كيف تظهري جميلة كالنجوم)

0 131

أهم نصائح الرشاقة والجمال : أن معايير الجمال متفاوتة من مجتمع الى آخر, ففي المجتمع العربي يفضلون المرأة الشقراء ذات البشرة البيضاء والعيون الملونة, أما في الدول الأوروبية فيفضلون المرأة السمراء بلون الشعر الأسود, والعيون السوداء أو البنية, ولكى تبدو الفتاة جميلة لا تحتاج سوى, أن تكون ذكية فالسيدة الذكية تستطيع أن تظهر مواطن الجمال بها, وتخفى المواطن غير الجميلة, والجمال ليس بالمظهر الخارجى فقط, فشخصية المرأة القوية والحنونة والمثقفة, تضفي على الجمال رونقا رائعا, ويجب على اي سيدة تبحث عن الجمال, ان تعالج مواطن الضعف بها .

أهم نصائح الرشاقة والجمال

أهم نصائح الرشاقة والجمال

  • ممارسة الرياضة

إن اتباع الرياضة يؤثر على الحالة النفسية والجسدية للإنسان, ومن شانها ازاله الشحوم والدهون الزائدة, وتجعلك تظهري بمظهر أصغر من عمرك, مع الحرص على ارتداء ملابس جميلة تتناسب معك, وهو الأمر الذى لن يحدث إلا مع جسم جميل متناسق, والرياضة هى طريقك الى ذلك  .

أهم نصائح الرشاقة والجمال

  • تناول الغذاء الصحي

إن الحرص على تناول الأطعمة المفيدة للجسم, والابتعاد عن الأغذية السريعة والأغذية الضارة بالجسم, له تأثير كبير على صحة الجسم وعدم زيادة الوزن, وبذلك تظهري في أجمل صورة .

أهم نصائح الرشاقة والجمال

 

  • الاهتمام بالبشرة

فإذا كانت البشرة شاحبة وهناك تجاعيد تحت العين, وهالات سوداء زال جمال المرأة والعكس صحيح, ولذلك يجب الاهتمام بالبشرة بشكل عام وتغذيتها جيدا, وعمل الماسكات الطبيعية التى تجعل البشرة تبدو نضرة, ومن أسس الاهتمام بالبشرة .

  1. اولا يجب تحديد نوع بشرتك على نحو دقيق, حتى تستطيعي اختيار المنتجات والوصفات, التي تتلائم معها .
  2. تنظيف البشرة قبل النوم بالطريقة الصحيحة, ووضع كريم مرطب هام جدا فى نضارة البشرة .
  3. استخدام واقي من الشمس حتى لا يحدث تصبغات للبشرة .
  4. يجب الحرص على شرب كميات كبيرة من الماء, على مدار اليوم لضمان ترطيب البشرة, وعدم ظهور التجاعيد .
  5. عمل تقشير للبشرة كل فترة, وعمل سكراب طبيعى للبشرة كل أسبوع .
  6. استخدام منتجات جيدة من المكياج والحرص على إزالته قبل النوم .
إقرأ ايضا:  النمش (وصفات طبيعية لإزالة وعلاج النمش في شهر واحد)

النظافة الشخصية

  • الحفاظ على النظافة الشخصية

إن الاهتمام بالنظافة والحرص على صدور رائحة جميلة منك, له تأثير كبير فى عدم نفور الأشخاص من حولك, ولذلك يجب الحرص على الاستحمام بشكل يومي, ووضع رائحة جميلة بشكل اعتيادي, واستخدام مزيل للعرق بشكل يومى .

الاسنان

  • الاهتمام بنظافة الأسنان

وتكون عن طريق الحرص على تنظيف الأسنان بشكل يومي, مرة صباحا ومرة مساء قبل الذهاب الى النوم, وهو الأمر الذى يؤثر على جمال ابتسامتك, ويضمن لك الحفاظ على أسنانك لأطول فترة ممكنة .

أهم نصائح الرشاقة والجمال

  • اختيار الملابس والتسريحات والاكسسوارات 

إن اختيار الملابس التى تليق مع كل انسان فن له أصول, وهو ذوق قد لا يوجد عند كل السيدات, ويمكن الاستعانة بالصديقات والأقارب, فى اختيار الالوان والقصات التي تليق بك,  وهو أمر مؤثر جدا فى جمال ومظهر السيدات والرجال, فيجب الحرص على اختيار ملابس تخفى عيوب الجسم, وتظهره في شكل جميل, وان اعتماد تسريحات جميلة للشعر تتناسب مع وجه المرأة, أيضا له تأثير كبير جدا بالاضافة الى, الاكسسوارات تضفى مظهر جميل جدا .

احصل على تنبيهات بالمواضيع الجديدة فور نشرها